وزارة الدفاع الروسية : الأطفال الذين غادروا حلب الشرقية سيكونون أول من سيحصل على تهنئة تلاميذ المدارس الروسية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم أن تلاميذ المدارس الروسية العسكرية والعامة جمعوا أكثر من أربعين طنا من الهدايا إلى زملائهم السوريين وذلك في إطار حملة بعنوان “من أطفال روسيا إلى أطفال سورية”.

وقالت الوزارة في بيان لها، نقلته وكالة أنباء النظأم، إن “ناقلات شحن وصلت اليوم إلى مطار تشكالوفسكي وعلى متنها حمولات لهدايا عيد رأس السنة بعد أن جمعت من مختلف المناطق الروسية” وذلك بمبادرة من مركز مدارس الطلائع العسكرية الشبيبية “يونآرمي”.

وتابعت الوزارة أن “الأطفال الذين غادروا الأحياء الشرقية من مدينة حلب سيكونون أول من سيحصل على تهنئة تلاميذ المدارس الروسية” موضحة أن “كل سلة تحتوي على هدية مصنوعة بأيدي الأطفال الروس كعمل يدوي أو بطاقات تهنئة ورسومات وقصائد نظموها خصيصا لأطفال سورية وهناك من أرسل تهاني مكتوبة باللغة العربية إلى زملائهم السوريين”.

وأوضحت الوزارة أن المشاركة في هذه الحملة لم تقتصر على تلاميذ المدارس العسكرية مثل مدرسة ناخيموف ومدرسة سوفوروف ومدارس الكاديت وإنما شارك فيها تلاميذ المدارس العامة من موسكو ومحافظة موسكو ومدينة تولا ومناطق متعددة من روسيا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. اذا لم تستحي فاصنع ما شئت
    هدول المجرمين الروس ينطبق عليهم المثل : يقتلوا القتيل و يمشوا في جنازته
    و هذا جزء من الحرب النفسية و الاعلامية ضد الشعب السوري للتقليل من بشاعة جرائمهم امام شعوب العالم و تلميع انفسهم و غسل يديهم الملوثة بالدم السوري

  2. لعنة الله على الأرثودكس الروس البرابرة، ردوا الهدايا على جوعكم ياولاد الزنا