أطباء بلا حدود : طائرات مروحية قصفت مشفى في حماة بالكيماوي و قتلت جراح عظام

كشفت منظمة أطباء بلا حدود أن هناك أدلة تفيد أن مستشفى في بلدة اللطامنة بمحافظة حماة استُهدف بأسلحة كيميائية في غارة جوية على المنطقة، مما أدى لمقتل شخصين.

وقالت المنظمة في بيان أصدرته الجمعة إن طائرة هليكوبتر أسقطت قنبلة على مدخل مستشفى تدعمه أطباء بلا حدود في بلدة اللطامنة السبت الماضي، موضحة أن “المعلومات التي جمعها طاقم المستشفى تشير إلى استخدام أسلحة كيميائية”.

وأضاف البيان أنه “فور وقوع الهجوم أبلغ مرضى وعاملون عن معاناتهم من مشكلات شديدة في التنفس، وهي أعراض تتوافق مع الهجوم بمواد كيميائية”.

وأوضحت “أطباء بلا حدود” أن الهجوم أدى إلى مقتل جراح عظام، ليبقى طبيبان فقط بهذا التخصص لخدمة نحو 120 ألف شخص. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هذا الكلب المسعور الذي يعض يمينا ويسارا في سوريا يعرف جيدا ان احدا لن يلاحقه ولن يقف في وجهه بل ان الطرف الذي يفترض ان يمنعه يشاركه جرائمه الان لذلك لا بد ان يستمر في جرائمه طالما انه بمنجى من العقاب والمعروف ان الكلب المسعور له دواء واحد لا ثاني له هو القتل

  2. عن اي غموض تتكلمون يا سادة الامر واضح وضوح الشمس في منتصف النهار . امريكا وروسيا والغرب وايران لم تكن صادقة في يوم من الايام مع المسلمين . هي راضية عن كل مايفعله ربيبها وربيب اسرائيل الذين جاؤوا بالمقبور والده وزمرة العصابة النصيرية التي تخدم مصالحهم ومصالح اسرائيل !!!!!! من اين لهم بخنزير مثله . نشكو امرنا لله فقط ولا احد سواه