حزب صالح مسلم يرفض اتفاق ” المناطق الآمنة ” لأنه يرقى لـ ” تقسيم سوريا على أساس طائفي “

رفض حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي في سوريا (وحدات الحماية الكردية) مقترح المناطق الآمنة، وقال إنه يراه “تقسيماً طائفياً” للبلاد.

وقال إبراهيم إبراهيم المتحدث باسم الحزب إن الخطة ترقى إلى حد “تقسيم سوريا على أساس طائفي” ووصفها بأنها “جريمة”.

وقال المتحدث باسم الحزب إن المقترح الروسي قد يهدد أيضا مناطق خاضعة للأكراد تحظى بحكم ذاتي في الشمال (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. طيب خلوها فدرالية متل مابدو السيد صالح مسلم يعني تقسم على اساس عرقي مو احسن من الطائفي
    الرجاء من السيد دانمارك عدم نعتي بعدم الكرامة

    1. تكرم ما رح انعتك بقليل الكرامة. . 9يا قليل الأصل لو بيقولوا الكورد رح نعمل دولة سوريا باسم الجمهورية العربية الحلبية رح تنط و تتبوجق .. الموضوع ما هو موضوع مقترحات.الموضوع موضوع عنصرية كل ما حكى مسؤول كوردي لازم تعووا وراه و يا ريت طالع شي بايدكون الواحد ما بيزعل .. كل الموضوع انكون بتحبوا تميعوا الآراء و المقترحات الكوردية و انتوا جملتين مترابطتين بالعربي ما بتعرفوا تكتبوا ..

    2. تكرم ما رح انعتك بقليل الكرامة. . يا قليل الأصل لو بيقولوا الكورد رح نعمل دولة سوريا باسم الجمهورية العربية الحلبية رح تنط و تتبوجق .. الموضوع ما هو موضوع مقترحات.الموضوع موضوع عنصرية كل ما حكى مسؤول كوردي لازم تعووا وراه و يا ريت طالع شي بايدكون الواحد ما بيزعل .. كل الموضوع انكون بتحبوا تميعوا الآراء و المقترحات الكوردية و انتوا جملتين مترابطتين بالعربي ما بتعرفوا تكتبوا ..

  2. هوي ضد تقسيمها على اساس طائفي بس مع تقسيمها على اساس قومي يعني كرد وعرب يعني شو فرقت نفس الخريه بس غير ريحه.

    1. لا هيك احسن .. الجمهورية العربية السورية بقيادة حزب البعث يلي ما خلى بسوريا حجر على حجر مو هيك؟ الحمرنة اعيت من يداويها.

  3. للأسف هذا هو الحال و قد وضعت يدك على الجرح, لقد اثبت انك سوري غيور تخشى تقسيم سوريا يا ليت كل اللي بموقع المسؤولية يكون عندهم نفس المستوى من الوعي لتجنيب سوريا الأسوأ.

  4. ليش مين أخد رأيك.
    لو حدا معترف فيك و عاملك قيمة انت وجماعتك، كانو دعوكون عالاقل للاستانة لتقول هالكلام هنيك.

    1. ههههههههه .. ما حدى معترف فيه؟ عمو هجروا 12 مليون سوري و ما حدى سأل عنهم و من كم يوم بس الروس و الاميركان دوريات على الحدود ما تسمى التركية و عمتقول مين معترف فيه؟ ليكون قصدك الائتلاف و المعارضة مو معترفين فيه؟😂😂😂😂😂😂
      فعلا الحمرنة اعيت من يداويها ..

    2. ههههههههه .. ما حدى معترف فيه؟ عمو هجروا 12 مليون سوري و ما حدى سأل عنهم و من كم يوم بس الروس و الاميركان دوريات على الحدود ما تسمى التركية و عمتقول مين معترف فيه؟ ليكون قصدك الائتلاف و المعارضة مو معترفين فيه؟😂😂😂😂😂😂
      فعلا الحمرنة اعيت من يداويها ….

  5. لك يا *** إذا بيتك من زجاج لا ترمي الناس بالحجارة. يا أخي أنا بفهم أنك من توجه آخر بس وقاحتك الغير طبيعية ما عم أفهمها.

    1. rmb بيجوز الزلمة بيته من زجاج .. بس اتذكر .. تلات ارباع شعبك السوري ضلوا بلا بيوت .. و مو شماتة .. بس احكي على قدك.