صحيفة نظامية تنشر معلومات متضاربة حول تواصل وحدات الحماية الكردية مع ” القيادة السورية ” لتسليم سد الفرات

نقلت صحيفة الوطن الناطقة باسم النظام عن “مصدر حكومي” قوله، إنه “لا يوجد أي تواصل مباشر حتى الآن مع قوات سورية الديمقراطية (وحدات الحماية الكردية)، حول تسليم سد الفرات الواقع في مدينة الطبقة غربي الرقة، وذلك بعد طرد تنظيم داعش الإرهابي منها”.

وأوردت الصحيفة تصريحات منسوبة لـ “قيادي كردي”، قالت إن وسائل إعلامية (لم تسمها)، نقلتها يوم أمس، جاء فيها أنه “تم التواصل مع القيادة السورية والاتفاق على تسليم سد الفرات للجهات الرسمية السورية المختصة”.

وتوقع مصدر “الوطن”، أن تحدث تطورات في هذا الملف خلال الأيام القادمة، مشيراً إلى أن “هناك وسطاء أكراد سيتواصلون مع قسد حول كيفية تسليم السد للحكومة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ربما كثير منا لا زال يذكر بابور الكاز والذي كان يقف على ثلاث قوائم
    الان اكتملت القوائم الثلاثة او الثالوث غير المقدس النظام ووحدات الحماية الكردية وداعش صحيح ان لكل واحد منهم دور خاص به لكنهم يجتمعون على هدف واحد ويساندهم الروس والامريكان والفرس

  2. تسليم ماذا السد اصبح لكل السوريين وليس للنظام سيرحل قريبا التسليم سيحلم بها

  3. لاتعطوه الا للروس .. المفروض هاد السد يعطي كهرباء تكفي سوريا والاردن ولبنان .. هيك على اساس . لما استلموه السوريين صار السد بدو كهربا من برا مشان يشتغل .. لانو العنفات وقفوا بسبب تراكم الطين والسبب طبعا الاهمال وتعطل جرافات النتظيف .. خلصونا .. يا عالم يشتغلوا . او خلو غير حدا يجي يدير البلد .. استعمار او شي مشابه .. لاحدا يقللي مهد الحضارات والاديان وهالزبالة.. بلد بدو تربية بدأ من الحكومة للمعارضة للشعب وبكل شي ..

  4. مافي سد خلص بتاخد كهرباء او بتدفع فوتيراك لحكومة روج افا او خود من لبنان اقرب لك هههه