القبض على مصري مارس الجنس مع زوجة شقيقه و أشعل النار في زوجته

لم تقف جريمة مصري عند خيانة زوجته فقط، بل وصلت إلى خيانة أخرى بممارسة العلاقة الحميمية مع زوجة شقيقه، ثم كانت الجريمة الثالثة في قيامه بإشعال النار في زوجته بعد أن وجدته مع زوجة شقيقه على فراش الزوجية، ليحبط رجال الأمن جريمته الرابعة بمحاولته الهروب مع زوجة شقيقه من منزل العائلة.

وبدأت الواقعة، التي حدثت في محافظة السويس شمالي مصر، ببلاغ رسمي لمديرية الأمن من المستشفى الحكومي يفيد بوصول سيدة في حالة خطرة بعد أن تبين تعرضها للحرق، لينتقل رجال الأمن للمستشفى لسماع أقوال السيدة المصابة.

وتبين لرجال الأمن أن السيدة تعرضت للحرق من قبل زوجها وزوجة شقيقه بعد أن شاهدتهما معًا في فراش الزوجية، لتوجه اللوم والشتائم لزوجها بعد أن رأته في مشهد كان بمثابة الصدمة بالنسبة لها داخل منزل العائلة.

وقالت السيدة المصابة إنها تزوجت من زوجها السائق، منذ سنوات، ودائمًا ما تنشب بينهما مشادات وخلافات، لتترك المنزل وتذهب إلى منزل أسرتها، وفق ما نقلت شبكة إرم نيوز، وحينما تذكرت تركها لبعض المتعلقات ذات يوم، عادت إلى المنزل وسمعت أصواتًا غريبة في غرفة النوم، لتفتح الباب وتجد زوجها في أحضان زوجة شقيقه، لتصرخ ثم يقوم الزوج بإشعال النار في المجني عليها للتخلص منها.

وألقى رجال الأمن القبض على الزوج وزوجة شقيقه قبل هروبهما من منزل العائلة بعد كشف علاقتهما غير الشرعية، حيث كان المتهم يقيم مع شقيقه في منزل واحد، وأحيل المتهمان للتحقيقات أمام النيابة العامة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. بكرة إذا صارت ثورة تانية بمصر بيطلع هل الوسخة من السجن وبيصير شي مجاهد أو أمير على أمثاله وبيصير بيطالب بتطبيق شريعته على كل الناس التانيين لأنهن بيصيروا مرتدين
    أمثاله من الحثالة هنن يلي بسوريا خطفوا الدين وكتير منهن كانت سمعتهن الوسخة معروفة بمناطقهن قبل الثورة بسنين

  2. فعلا انك فلتة زمانك بتحليلاتك الخرنبعية . ولماذا لاتقول بان العصابة الحاكمة هي التي أطلقت الوحوش البشرية من المعتقلات ودجنتهم وجعلتهم اسلاميين مصطنعين لتشويه الدين وإضفاء صفة الاٍرهاب على الثوار . حتى انهم كان ا يرسلون الإرهابيين على حد وصف المالكي لعناصر المخابرات السورية الى العراق تحت مسمى المجاهدين . وقد اشتكى فعليا للأمم المتحدة .. ( هل نسيت أيها المحلل الفذ ) . من صنع داعش هو المالكي والسفاح المعتوه رئيس العصابة في سوريا .