بعد سنوات من الإجرام و تكريم من الاحتلال الروسي .. قيادي في واحدة من أشهر ميليشيات بشار الأسد المحلية يصل إلى ألمانيا عبر ” لم الشمل ” !

علم عكس السير أن قيادياً في “لواء القدس”، إحدى أشهر ميليشيات بشار الأسد الإجرامية المحلية، قد وصل إلى ألمانيا مؤخراً، بعد مسيرة حافلة بالتشبيح والإجرام اختتمت بتكريم من قبل قوات الاحتلال الروسي.

ورصد عكس السير صورة للمدعو “محمد سعد الدين” قائد سرية الاستطلاع في لواء القدس، نشرتها إحدى الصفحات الإخبارية المحلية، يظهر فيها بجانب أبنائه في إحدى المظاهرات الداعمة للقدس والقضية الفلسطينية، في ألمانيا، في الثالث والعشرين من كانون الأول الماضي.

وقبل حوالي عام من التقاط هذه الصورة، كان سعد الدين يتقلد وساماً من أحد الضباط الروس، لدوره في “انتصارات حندرات” في حلب، على حد تعبير الإعلام الموالي.

ويظهر سعد الدين في العديد من الصور والمقاطع المصورة الخاصة باللواء الذي ارتكب العديد من الجرائم في حلب، كما ظهر عدة مرات عبر وسائل الإعلام، أبرزها كانت في برنامج لقناة الميادين.

ولم يتسن لعكس السير معرفة المدينة التي يوجد فيها سعد الدين بألمانيا، وما إذا كان قد وصل إليها لاجئاً أو بصفة أخرى.

متابعات

ذكرت مصادر مطلعة على وضع سعد الدين لعكس السير أنه وصل إلى ألمانيا عبر “لم شمل” قامت به زوجته، ورغم أن طلب لم الشمل تم رفضه في بيروت، إلا أنه نجح بإنجازه في أربيل، ووصل إلى ألمانيا عن طريق الفيزا التي منحت له من هناك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. لا اجد وصفا للفلسطيني و الارمني الذي حويناه في بلدنا و قاسمناه الارض و الطعام و الماء ثم دار الزمان فحملوا السلاح علينا و غدروا بشعبنا … #تفو

    1. أرمن سوريا هنن سوريين قبل كل شئ متلك و متلي و متل كل السوريين يا أخ…. و الفلسطيني كمان سوري….ما حدا الو فضل على حدا….

  2. على السوريين رفع دعوة مستعجلة وتقديم هذا الجزّار الى المحكمة في المانيا وفورآ

  3. باسم و بسم الشعب الفلسطيني الشريف نعتذر من السوريين الشرفاء فقط عن هؤلاء الحثالات التي شوهت سمعت الشعب
    الفلسطيني و الذي قدم ايضا الكثير منه التضحبات
    لى الاغلب موجود في مدينة برلين
    كون اغلب شبيحة مخيمات حلب موجودين فيها

    1. بلاد الله للجميع و بلاد العرب للعرب، لا منة لأحد
      و كل الشعوب فيها الجيد و السيئ
      لا داعي للاعتذار

  4. لعنة الله تلاحقه اينما ذهب ان شاء الله ان كان قد شارك في قتل الشعب السوري

  5. ياريت حدا من الاخوة الشباب يلي مقيمين في المانيا عندهم نخوة وشرف يطبع هذه الصورة ويكلف محامي .

  6. يا أحرار بألمانيا إرفعو دعوى على هذا المجرم لينال جزاءه العادل في ألمانيا

  7. وما الغريب على مرتزقة آل فسد أجمعين وهم الذين باعوا أنفسهم للشيطان من أجل حفنة دولارات؟!!!!

    حرية للأبد
    غصباً عن آل الفـسد

  8. اي شك بأي سوري انه كان في المعارضة و الاسلامية حصراً يصبح ارهابي و يسجن في أوربا، هذا الكلب السافل لا يملك اي صفة عسكرية بل هو مرتزق عاش على ضهور السوريين هو و ابنائه و بعدها قتلهم و هرب هو و حثالته الى ألمانيا لماذا السوري اللذي يدافع عن ارضه ارهابي و هذه الكلب لا؟ و مثله كثيرين من الجرب الشيعي و الشوعي الأوجلاني، لا احد يتعرض لهم!! و بعد كل ذلك يستغربون لماذا تضهر الحركات الاسلامية المتشددة!؟

  9. أحمد أحمد
    أنا فلسطيني اقول نحن الفلسطينيون ذقنا معتقلات المجرم حافظ وابنه منذ تولى حافظ المقبور الذي قام بتصفية الثورة الفلسطينية وكل من يقف مع هذا المجرم ويقاتل بجانبه يجب إعدامه وحتى تحريقه لأنه كافر كافر
    لعنة الله عليه إلى يوم الدين .

  10. الظلم ظلمات وبالنهايه مابصح الا الصحيح هينال جزاوه قبحك الله انت وكل ظالم

  11. هذا الخنزير شوه الدين وليس اسعد الدين ،،،،،هو وامثاله. لايعرفون معنى الدين سود الله وجهه ووجه الذي اعطاه الفيزا ووجهه من سهل سفره خارج القطر وسياتي يوما ويحاسب على ما اقترفت يداه الله يلعن ابو بوتين وابو بشار

  12. الرجاء رفع اسمه للسلطات الالمانية كمجرم حرب و ليتم اعتقاله – نرجو عدم التهاون

  13. لا لفتح اي حروب جانبية – نرجو من الفرقة الساحلية الهجوم على مواقع كلاب بشار و فتح معركة جبال العلويين و بدل الهجوم على قرى حماة – اهجموا على مناطق العلويين التي هي بلا حراسة و لم يهاجمها احد

  14. حتى الجحش الديكتاتور المجنون الهائج المريض النفسي بشار يكرم على جرائمه لا سوف يأتي يوم يلقى به مصرعه فهناك دوما يوم للظالم كما كان هناك يوم للقذافي ويوم لصالح سوف يكون هناك يوم لبشار الجحش