السلطات البريطانية تبحث عن رجل قتل شابة سورية و أمها في منزلهما ( صور )
عممت السلطات البريطانية صورة رجل مشتبه بارتكابه جريمتي قتل، بحق شابة سورية وأمها، غربي ميدلاندز، في المملكة المتحدة، طالبة من الأهالي المساعدة في إلقاء القبض عليه.
وكانت الشرطة البريطانية قد عثرت بعد منتصف ليلة الإثنين، على جثة الشابة السورية رنيم عودة، قتيلة بعدة طعنات، هي ووالدتها البالغة 49 سنة، خولة سليم.
وقالت الشرطة إنها تشتبه بشاب اسمه جانباز تارين، ووصفته بأنه “صديق” سابق لرنيم التي تكبره سناً بعام، وبأنها بدأت تطارده بعد أن اختفى عن الأنظار، فيما أشارت عدة وسائل إعلام، إلى أنه مهاجر من أفغانستان.
وقالت الشرطة إن المشتبه به يبلغ من العمر 21 سنة، وقد قام بجريمته في بلدة سوليهول على بعد 10 كيلومترات من مدينة برمنغهام، في منطقة غرب ميدلاندز بالوسط الغربي لإنكلترا، حيث تقيم عائلة الضحيتين منذ هجرتها من دمشق قبل 16 عاماً.
وفي تفاصيل الجريمة، نقلت صحيفة “غارديان” البريطانية عن شهود عيان، أنهم سمعوا صراخاً في الساعات الأولى من الصباح، وقالت امرأة إنها رأت رجلاً يغادر المكان مستقلاً سيارة، وقال أحد الجيران: “اعتقدت أنني سمعت أصوات ثعالب”، وبعد ذلك سمع الجيران صراخاً، ليهرعوا إلى المكان.
ووجد الجيران رنيم وأمها وهما تلفظان أنفاسهما الأخيرة، أمام مدخل منزل قريب في الشارع نفسه من البيت المقيمتين فيه، ويبدو أن الجاني قتلهما خارجه ثم لاذ بالفرار، فحاولتا طلب النجدة من أي كان، إلا أنهما لم تقويا على الاستمرار، فانهارتا ملطختين بالدم في عتمة الليل.
وقالت المحققة دي. كارولين كورفيلد: “لقد عملنا بشكلٍ متواصل من أجل القبض على تارين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، ومتابعة عدد من خطوط التحقيق، بما أننا لم نتمكن حتى الآن من تحديد موقعه، فإننا نطلب المساعدة في البحث عنه”.
[ads3]
اي لكن كان صديق سابق .. و بدأت تطارده عندما اختفى عن الانظار!!! اي لكن عمي رحنا اوروبا كرمال نتعرف و نصادق الافغاني و الشيشاني و الضريطاني .. اي لكن لكن .. و آخر المطاف حثالات الكر بيجيبولنا المنغول و حثالات النظام بيجيبولنا الروسي و بيهدوهم صبايا العطاء .. لك تف على هيك بلد و هيك شعب جحش …
( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ )
هذا أوجلاني ما بيعرف لا قرآن ولا اسلام.
اسماع والاك طنط .. قال تعالى( إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات) ما قال إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات يلي عندهم اصدقاء شباب بيجوهم عالبيت بنصاص الليالي … افهمت يا نغل ولا أرجع أعيد ؟
قال عرب قال .. آية وحدة مو عارفين وين يستعملوها كشاهد في مكان صحيح!!!!
شعب جحش حقه فرنك مصدي
انتوا يلي بتعرفوا القرآن و بتعملوا فيه .. مو لانكون بتعرفوا القرآن سلمتوا المناطق المحررة للنظام و اطلعتوا منها صاغرين مذلولين بأوامر من المتأسلم اردوغان بعد ما دمرتوا البشر و الشجر و الحجر بالاشتراك مع النظام القذر … شفت قديش بتعرفوا القرآن و الإسلام أنتوا؟؟ لك تف …
إذا ماتعرف تقرأ الخبر لا تعلك . يازكي الشرطة بدأت بمطاردته بعد أن توارى عن الانظار
مرتكب الجريمة هو أفغاني الجنسية وليس بريطاني (إنكليزي) يعني هو الآخر وافد على البلد من الخارج. لا يوجد أحد يقوم بمثل هذي الأفعال إلاَ إذا كانت الميول الإجرامية موجودة عنده من الأساس. الشاب الحقير مرتكب الجريمة يستحق أسوء وأشنع مصير. حرام البنت المسكينة (رنيم عودة) كتير لطيفة ومليحة إنقتلت وفارقت الحياة على يد جيفة غذرة.
ما لاقيتي غير افغاني – على كل الله يرحمها
danemark.logestor
اقرأ عربي منيح. (بدأت تطارده بعد ان اختفى عن الانظار ) المقصود هي الشرطة يا فهيم
يبدو هي من شبيحات النظام الكيماوي والدليل حاملة علم بشار الكيماوي
في بريطانيا في مسيرة مؤيدة للكيماوي ويبدو هناك علاقة عاطفية بينها وبين الأفغاني من خلال صفحة الفيس بوك باسمها وصفحة القاتل الأفغاني وهناك أعجاب متبادل بينهم من خلال الصور // يعني الشبيحة ما لقت غير واحد أفغاني بترجع على حضن بشار وبتلاقي هؤلاء الحثالات معبين سورية من هذه الزبالات
يا أيها العربي السوري الان والآن الافغان سينالون منكم وسيقومون بتربيتكم ‘،اتريدون الحرية ؟