رداً على شاتميه بسبب آرائه المتعلقة بسوريا .. عبد الباري عطوان : لا يوجد أحد لا يطلب ود بشار الأسد و هناك طابور طويل ينتظر دوره لالتقاط الصور معه ! ( فيديو )

زعم الإعلامي الفلسطيني عبد الباري عطوان، أن هناك طابوراً طويلاً ينتظر التوجه للسلام والتقاط الصور مع “بشار الأسد”، مشيراً إلى أن مطار دمشق سيكون مزدحماً قريباً بالطائرات الرئاسية.

وقال عطوان في واحد من أحدث تعليقاته التي ينشرها عبر قناته في يوتيوب: “الآن لا يوجد أحد إلا يطلب ود الرئيس بشار الأسد، ويطلبون ود سوريا، ويقفون في طابور طويل من يذهب ليسلم على الرئيس ومن يذهب لتصور معاه”.

وأضاف: “هل كان أحد يتصور هذا الكلام، كم سبوني وكم شتموني وأنا أقول سوريا غير، اصبروا، سوريا بلد إمبراطوريات بلد حضارة، مختلفة عن كل الدول الثانية، فيها جيش وسوريا تُعاقب لأنها وقفت مع القضية الفلسطينية، سوريا تعاقب لأنها لم توقع اتفاقات سلام ولم تطبع مع إسرائيل”.

وتابع: “كثير من الناس انخدعوا نحن لم ننخدع أبداً، ولن ننخدع أبداً، نحن هذه سوريا والعراق ومصر، هذا مثلث الكرامة العربية، مصر سوف تتغير، هذا المثلث الذي رسم خريطة المنطقة بأسرها”.

وقال: “طبعاً هناك دول عظيمة أخرى كثيرة في الوطن العربي، لكن نحن هنا نتحدث عن قلب المنطقة، حتى عادل الجبير الذي كان يقول يجب أن يرحل بشار الأسد سلما او حرباً نزلوه قالوا له حل عنا وضعوه وزير دولة، وأتوا بشخص كان مسجون بتهم فساد ووضعوه وزير خارجية، كيف، الله وحده يعرف ماذا يحدث”.

وزعم عبد الباري أن “العرب راجعون لسوريا، الكل يرمم سفاراته والكل يطلب متى يأتي ليزور، مطار دمشق سوف يكون مزدحماً ستكون هناك الكثير من الطائرات الرئاسية، حتى ترامب، قال إنه لا يوجد في سوريا سوى الرمل والموت، ولا يوجد فيها ثروات على الإطلاق وأنا خارج منها”.

واعتبر أن ترامب “لا يريد أن يقول أنا خارج مهزوم، لا هو تاجر بعقلية التاجر يقول لا يوجد فيها ثروات، وفعلاً فيها الموت لكن فيها ثروات سوريا فيها شعب عظيم جدا عظيم مبدع حضاري إذا قاتل يقاتل وإذا سالم يسالم، وإذا ركز على التنمية والإعمار سوف يعملوه الشعب السوري، سوف تكون سوريا أجمل دولة عربية، الآن قال ترامب نحن سنترك سوريا لإيران، تفعل ما تريد في سوريا، طيب ما أنتم أيضا انهزمتم في سوريا تركتم العراق لمن، لإيران”.

وختم بالقول: “ترامب يقول أنفقنا سبعين مليار دولار، أنت بعد هذا تقول نترك سوريا لإيران، طيب أين كلامك يجب أن تخرج القوات الإيرانية من سوريا، إيران دعمت الجيش والحكومة في سوريا وقدمت ضحايا، طيب ماذا قدم العرب الآخرون الراجعون الآن؟ قدموا المليارات لتدمير سوريا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. للاسف الشديد امثال هذا الرخيص عطوان تمتلىء القنوات والمحطات العربيه

    1. نحن كفلسطينيين نلعنه ونلعن النظام السوري الف مرة ولكننا لا نلعن القضية السورية حتى لو ظهر واحد مثلك وشتمنا
      استحي وعيب عليك فانت بذلك تخدم النظام الحقير الذي اما ان تكون انت من اتباعه او من اعدائه الاغبياء الذين يخدمونه اكثر من انصاره

  2. مظبوط، طابور زبالة متلك ومتل امثالك والأسد والبشيرووووو…….في متل بالسوري بيقول الدبان ما بيهدي الا ع الخرا ، وفهمك كفاية

  3. والله ياعطونه انت اول المنخدعين كل كلامك كذب في كذب انسيت ام تتنسى تل الزعتر وذبح الفلسطنين . اما عدم عن توقيع اتفاقية سلام مع المحتل الاسرائيلي فهاي لعبه لأن اتفاقية سلام معناها السقوط وخروج من حلف المماتعه شوبدي قلك ياسفرجل (عطوان)كل لقمه بغصه بس مارح طول ورد على علاكك بس في شغله وحده حكيتها صح ان الشعب السوري العظيم الحر سيعيد بناء سوريا العظيمه افضل مماكانت عليه بالف مرة بس بدون بيت اسد يامنافق وهدول اللي بدون يجو الى سوريا ويصوروا سلفي مع الكيماوي مجرمين مثل وانت بتعرف قبل غيرك شعوبهم ماهي معترفه فيهم .وشقد مادفعولك على كلامك هذا الشعوب العربيه الاصيله كاشفتك لأنو مافي دخان بدون نااار .

  4. هدا خرفان منافق ومحلل فاشل ومحشش وعم ياكل زبل وبول الحمير.. عندما سيطر داعش على مساحات واسعة من سوريا والعراق كان يطبل ويزمر لهم ويقول الأمريكان مرتعبون من الدولة الإسلامية ..نعم الدولة الإسلامية كذا وكذا. هم نجحوا وهم وهم مديح وثناء وتبجيل.. على كل حال المقاطع موجودة على اليوتيوب..وهو يتزلف لداعش وكان ينعتهم الدولة الإسلامية وليس داعش.
    هلئ حط الموجة على بشار الأسد . على حسب الاعتبارات الميدانية الزلمة بغير موجته. الزلمة ما عندو لا مبدأ ثابت ولا كرامة

  5. أيها الكلب أنت نفسك تدعي أنهم خونة حقيرون ثم تفتخر بأنهم يطلبون ود أبو رقبة، إنهم أحباؤه وأخوته وكانوا دوما يتمنون بقائه وفقط يريدون تغيير رأيه في موضوع ايران ويسارعون لإعادة تدويره لأنه مثلهم. كل الموضوع أن الكلاب تتقاتل على العظام مع بعضها ولكنها تبقى من نفس الفصيلة.

  6. استاذ عبد الباري انت سقطت من اعين الناس منذ اول يوم مدحت ايران والاسد اما الان قفد اصبحت تحت اقدامهم وعن اي حكام تتحدث عن الذين سياتون الى دمشق السيسي ام ال نهيان ام العراقي ام ام ام كلهم محور واحد ولا يمثلون شعوبهم وشي طبيعي الككلاب تهني بعض وعن اي دعم قدمه الاسد وابوه لفلسطين سوى انه فتح فرع فلسطين الذي اعدم وعذب فيه مئات الالاف من الشعب السوري وعن اي عروبه تتحدث ايها الاحمق وهو والحكام العرب وايران الد اعداء العرب والمسلمين وانا اقول لك اصبر اصبر فبلاد الشام ليست كغيرها والذي انزل محمدا بالحق سياتي يوما اسود مظلم على الاسد ومن والاه وماتراه الان انتصار ماهو الا ونمدهم في طغيانهم يعمهون صدق الله العظيم

  7. ليش عجب هناك طابور طويل يصف لالتقاط صورة معه ؟
    لوسامته أم لذكائه !
    أعتقد هالطابور قصابين متل شكلك يللي أخت مرتك عاملة تاتو يهودي على جسدها النتن فأنت مع صاحب الطابور حبايب لليهود ولازم تطبطبوا على بعض .

  8. يابهيم في آخر قمة عربية قبل الثورة السورية المباركة كان صاحبك الأبله يسير شارداً بالردهات وكلما يقترب من رئيس عربي يتجاهله هذا الرئيس ويهرب بعيداً عنه خوفاً من أن يلتقط أحد صورة لهم مع بعض ! فمن وين عم تشحر هالبهمنة ؟ منعرفك فهمان و متَّزن طلعت متلو .

  9. طيب طيب ياحبَّاب .. حكيلنا اشقد قبضت ياحبيب المصاري أخو الدحلاني

  10. نزلولو تنكة فودكا معفنة الامبراطور. كله كوم وهالديباجة المشروخة تبعت ذنب الكلب داعم للقضية الفلسطينية. روح سود الله وجهك دنيا وآخرة وحشرك مع بشار وطائفته

  11. المرتزق عبد الباري دولار لا يستحق الرد اصلا لم يبقى إلا الإيرانيين يسترزق منهم يمسح الاحذيتهم كي يعطوه بعض دولارت يستمر في فتح ماخوره في لندن الاستزراق أفضل من تشرد في المقاهي وبارات

  12. سوريه بلد حضارات أكيد وهذا ليس بجديد والجميع يعلم ذلك بدونك اما انها تملك جيش ورعيس فهذه نكته لان لا الرعيس منتخب ولا الجيش جيش وطني هو جيش ابو شحاطه ووقوف النظام مع القضيه الفلسطينيه خدعه كبيره جدا مقاومه ومماتعه وتطبيل وتزمير اش فاد القضيه واما انه لم يوقع هو يعمل لخدمتهم اش بده يوقع كل اوامره بتجي من عندهم وهو عليه ان ينفذ النظام البعثي هو اكثر من ضرر بلقضيه وتاجر بها وبأهلها مثلك تماما كل يوم برأي وتميل لمن يدفع اكثر رسيلك على شي خازوق بركي بتلاقي حدى يحترمك اما عن مثلث ترامودا العراق الان جزء من ايران لان ايران مسيطره على كل شئ ومصر مع السسسسسسسيسي مثل طبخه منتهية الصلاحية وطالع رائحتها شحاده وتعتير وعلى شفى هاويه اما هنا فبثار البطه مثله مثل كل الحكام العرب كراصين في مقهى والمعلم تبعهم اسرائيل الشعب السوري قبل بشارك وقبل ابوه وقبل وقبل معروف انه شغيل ومبدع بكل المجالات والتاريخ كتب وشهد على ا ذلك

  13. طظ فيك و في بشار الجحش
    سوريا تعاقب لان وقفت مع قضية فلسطين
    حافظ الجحش باع الجولان
    من بعد المسرحية حرب تشرين ما في طلقه أطلقت إلى العدو الصهيوني
    مخيم اليرموك في دمشق يشهد على جرائم ألمعتوه بثار
    أنت مع الظالم أنشأ الله تنحشر مع بشارك
    أنت و أمثالك باعوا فلسطين الحبيبه على قلوبنا

  14. اشعر بالخجل عندما يقال عنك انك صحفيا فلسطينيا
    وانت لست صحفيا بل مرتزقا رخيصا ولست فلسطينيا لانك لا تذكر فلسطين على لسانك المسموم (واحمد الله على ذلك) بل ان كل جعجعتك تصب في جيبك فقط وانت مستعد ان تبيع نفسك للشيطان وليس لايران والاسد فقط
    اما طوابير القادمين لدمشق فمن هم البشير مثلا الذي يتسلط على الشعب السوداني ويرقص كالمجانين بعصاه البغيضة والثورة تجتاح بلده الممزق ام عباس الذي لا يستطيع دخول منزله الا بامر من السلطات الاسرائيلية ام الرئيس الموريتاني والذي الغى زيارته اما عن ايران التي تغني لها وتعتبرها صديقة للشعب السوري والعربي فهي خطر اشد من اسرائيل مئات المرات وتدوسها اسرائيل كل يوم ولا ترد الا بالردح مثلك تماما
    نافق كما تشاء واكذب كما تشاء فهذه مهنتك وهذه امكانياتك