أسماء الأسد تزور منازل ” مستفيدين من برامج التسليف متناهي الصغر ” ( صور )

التقت أسماء الأسد، زوجة بشار الأسد، مع لجنة بريف حمص، تشرف على المشاريع الصغيرة.

وبحسب وكالة “سبوتنيك” الروسية، فقد “ظهرت أسماء الأسد في لقاء مع عائلات سورية بسيطة، في قريتي الشرقلية ومرج القطا بريف حمص، استفادت جميعها من برامج التسليف المتناهي الصغر الخاص ببرنامج مشروعي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. مهما عملتي يا سيدة الفازلين – ميقاتي , أنت زوجة مجرم قاتل خائن للبلد و للشعب و ذاكرة الشعب السوري و التاريخ قد دونا و سجلا فظائعكم و جرائمكم فسلطان باشا الأطرش و الشرفاء معه قادوا عملية تحرير سوريه من الاحتلال الفرنسي و نحن و الشرفاء معنا سنقود عملية تحرير سورية من الأحتلال الأسدي القذر , ان غد لناظره قريب .

  2. بعد ما تهجروا ٦ مليون برا البلد و ٦ جوا البلد و اكتر من نص مليون انقتلوا و أجيال انحرمت من التعليم ومن الأمل بمستقبل مقبول والفساد وصل لمستويات مو معقولة، ما فيني قول الله يشفيها..
    الله لا يشفيها و ان شالله هي و كل عيلتها.
    عم تلعب دور الضحية اللي رغم المرض عم تقوم بواجباتها… بس انه تنصح زوجها يستمع لمطالب شعبه و يحفظ دم الناس هاد صعب عليها؟
    اندل وأوطى وأحقر من هيك لسه ما شفت..

  3. سيدة البراميل والكيماوي صارت كتيبة تغطية على الإرهابي العميل بشار … وكل مايتحرك بشار تحت جنح الظلام بزيارة للمخلصين الاسياد بتطلع سيدة السجون والمعتقلات جولة تغطية على البيئة المنتهكة المؤيدة وبتعمل سينما التضامن والعواطف المهترئة وفجأة يظهر زوجها في رحلة الذل والمهانة والقرف.

  4. اليوم بالصدفة كنت بضيعة اسمها الشرقلية طلعلي رتل سيارات سود مفيمة ووقفو السير لوقت ما تم مرور الرتل يبدولي انها السيدة الثانية مرت من هنا

  5. سيدة الفازلين في قلبها لوعة وحنين لفندق ماريوت-لندن..