ألمانيا : القبض على شاب سوري يحفر اسمه على السيارات في هذه المدينة !

عن طريق الصدفة، شاهد زوجان شاباً يحفر شيئًا ما على غطاء سياراتهما، في مدينة نويبراندنبورغ بولاية ميكلنبورغ فوربومرن، فاتصلا بالشرطة التي ألقت القبض عليه.

وذكرت صحيفة “نورد كورير“، الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الشرطة بدأت التحقيق ضد المشتبه به، وهو سوري يبلغ من العمر 24 عاماً، وقد كان متورطاً أيضاً بإلحاق أضرار بالغة بسبعة سيارات في حي “رايتبان فيرتل”، في أوائل شباط، قبل أن يقوم بأفعال مشابهة جديدة، عصر يوم السبت.

وقالت الشرطة، الإثنين، إن الشاب قام بحفر حروف على غطاء سيارتين في نفس الحي المذكور، وأضافت أن الزوجين اللذين يمتلكان إحدى السياراتين، شاهدا الشاب وهو يحفر الأحرف على سيارتهما، فأبلغا الشرطة، وحضرت الأخيرة إلى الموقع وعاينت الأضرار اللاحقة بالسيارتين.

وتستمر الشرطة في التحقيق ضد الشاب بتهمة إلحاق الضرر بالممتلكات التي وقعت يوم السبت، وكانت قد استكملت الإجراءات التمهيدية في الحوادث السابقة التي ارتكبها الشاب، وسلمت القضية إلى الادعاء العام في نيوبراندنبرغ لاتخاذ مزيد من الإجراءات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. شعبنا عندو غيرة فظيعة. في ايام زمان جارنا ابتسم له القدر و اشترى سيارة قام جا نا التاني ضربها بالشاكوش الساعة وحدة بالليل و ركض على بيتو. طيب غرت من الناس اللي عندها سيارات روح اشتغل و اشتري سيارة. ما حدا في شعبنا يتمنى الخير للناس و نفسو شبعانة

  2. لاحظتوا الحضارة. اتصلوا عالشرطة اللي تولت الموضوع. لو كان بسوريا كانوا خبصوه قتلة مرتبة و انشحط عالمخفر وهونيك كانوا كملو عليه. بس وينكم والله شعبنا ما بيمشي معه غير الطريقة الثانية

  3. هاد فنان زخرفة وحفر سوري ركب البلم لألمانيا لنشر هادا النوع من الفن الراقي.

    1. ربطك كر يلي يرجعك لمحل ماطلعت.
      اذا مابتفهم تعلق ، مافي داعي تنبح على الفاضي.

  4. نعم صدمت بالنفسيات الوسخة والحقد والغل السوري، طلعنا منستاهل يلي صار فينا، وبشار وعسكره، وزيادة علينا

  5. معاه مرض متلازمة السيارات و هو مرض نفسي معروف جدا في سوريا حيث كان الشعب السوري بغالبيته محروم من السيارات لمده عشرين عام بفضل سياسات المقبور حافر الله يجعل مثواه جهنم.

  6. شو صاير المعدن السوري عم يظهر على حقيقته كانوا السوريين يقولوا نحن أرقى شعب بين الشعوب العربية هاد يقتل زوجته وهاد يرمي أولاده من النافذة وهاد يسرق وهاد بيتحرش بالنسوان من ورا مرتو لأنو حلاله السبايا . معدن يرفع له الأرجل .