” القيامة الآن ” .. صحيفة بريطانية : العثور على جثث مقطوعة الرأس لعشرات الأيزيديات اللواتي استعبدهن تنظيم ” داعش ” جنسياً في سوريا

عثرت قوات النخبة البريطانية أثناء قيادتها للهجوم على آخر معقل لتنظيم “داعش” في سوريا على رؤوس مقطوعة لـ50 امرأة قتلن على أيدي المسلحين .

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن وحدة القوات الجوية البريطانية الخاصة عثرت أثناء هجومها على آخر معقل لتنظيم “داعش” شرق سوريا، على 50 رأسا لفتيات إيزيديات كن “عبدات للجنس” لدى التنظيم، ملقاة في صناديق قمامة.

وذكرت الصحيفة أنه “تم رصد هذا الاكتشاف المروع عندما دخلت القوات البريطانية مدينة باغوز المحاصرة على ضفاف نهر الفرات في شرق سوريا، آخر معقل لداعش”.

وأشارت إلى أن ذلك تم في أعقاب معركة شرسة في شهر فبراير قتل فيها نحو 100 من المسلحين، حيث أطلق جنود القوات الخاصة 600 قذيفة هاون وعشرات الآلاف من طلقات المدافع الرشاشة، ما أجبر عناصر تنظيم “داعش” على الدخول إلى شبكة من الأنفاق تحت المدينة التي تحولت إلى أنقاض، مضيفة أن اثنين من القوات البريطانية لقيا مصرعهما في الهجوم.

وصرح مصدر لصحيفة “ميل أوف صاندي”، بأنه “في وقت الهزيمة، كانت قسوة المتطرفين لا تعرف أي حدود، لقد قاموا بذبح هؤلاء النساء البائسات بكل جبن وتركوا رؤوسهن المقطوعة وراءهم لكي نجدها نحن، لا يمكن لأي إنسان طبيعي فهم الدافع لمثل هذا الفعل المقزز”.

وتابع قائلا: “لن ينسى أي من جنود القوات الخاصة التي دخلت باغوز تلك المشاهد، وهو ما شبهه بعض الجنود بمشهد من فيلم Apocalypse Now (القيامة الآن).. إلا أن عزاءهم الوحيد هو أنهم ساهموا في إنهاء سيطرة “داعش”، على حد تعبيره.

وأوضح المصدر أنه “بحلول الليلة الماضية، تم احتجاز حوالي 200 متشدد بالقرب من الباغوز في منطقة تدعى حاوي الدندال، حيث كانوا يحتفظون بعدد متساو من الرهائن المدنيين”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫29 تعليقات

    1. هذا دين العلويين.. وسلملي على أصلك من عنجارة… وكان الله بعون الضيع المجاورة لعنجارة من كتر السرقة والنهب والنصب وعادات قوم لوط.

    2. هذا دين المخابرات العالمية ومحمد بريء من اي جريمة ترتكب باسمه واسمك محمود واظن ان الاسم المناسب لك هو مذموم

    3. هذا دينك و دين البترول و دين الأنظمة التي تستخدم الدين.
      بالصدفة يعني لا يظهر عرصات داعش إلا على خطوط النفط و الغاز و الفوسفات و اليورانيوم و الآثار من نيجيريا إلى أفغانستان ؟

    4. بسم الله الرحمن الرحيم

      اذا كانت الامور و المتعتقدات التي في ذهنك عن دين محمد، الدين الحنيف الصحيح، قد استندت فيها على الشائع بين الناس حاليا من مذاهب و غيرها فبكل تأكيد الصورة قاتمة جدا و ما هي من الاسلام الحق بشئ.

      لكن اذا كنت صادقا و تريد الحق و الحقيقة فاذهب الى القران و اقرأه بتدبر.
      بكل تأكيد لن تجد و لن تستطيع ان تجد اي شئ يخالف الفطرة السليمة.
      لن تجد الا كل شئ حسن و منطقي.
      لكن بشرط ان تستند الى القران وحده و تترك أي شئ اخر سواه

      الحمد لله رب العالمين

    5. عائلتكم معروفه بفسادهم و دجلها و موالتها لنظام الارهاب بدمشق فلا ضير فيما كتبت فهو يليق بعائلتكم, و لكن انصحك بان يسمى نفسك بخوان او جورج أو موريس لأن محمود اسم من أسماء من شتمته.

  1. عندما قامت داعش قالت وزيرة بريطانية انذاك هذه ليست دولة وليست مسلمة
    وهم يعرفون حقيقتها والهدف الذي قامت لاجله ومع ذلك تبقى صفة عناصر داعش انهم متطرفون اسلاميون وهم ليسوا كذلك بل هم قسمان قسم عميل للمخابرات المختلفة بدأً بايران وانتهاء باسرائيل مرورا بامريكا وروسيا وعلى الهامش عميلين صغيرين احدهما النظام السوري والآخر النظام العراقي والقسم الثاني اما مسكين او غبي تم التغرير به او اغراؤه
    وكلما خبت نار داعش واعلن الجميع انهم قضوا عليها تعود هذه النار لتشتعل خدمة للاهداف التي وجدت من اجلها او ان اصحاب الهدف من اختلاقها يعودون لذكر افعالها الاجرامية كهذه الحادثة البشعة

  2. الله يرحمهم و يحسن اليهم كلاب النار اعدمهم مشان ما بحموًاسرارهم و يكشفو ارتباطهم بالديوث تسعين بالمئة من داعش من التركمان المخانيث قليلين الشرف ، قطع راس المحظية او الأسيرة هي عادات منغولية كان روؤساء عصابات المغول متل جنكيز خرى و تيمورلينك كان يتبعوها وقت الموت او الوقوع في الأسر.

    1. دائما تستغل اي خبر للاساءة لمن حذاؤه اعلى من شوارب الشريف فيكم ولكنك تعوي كالكلاب المشردة التي لا تستحق سوى اللعنة عليها وعلى من تركها تعوي بلا مأوى

    2. الرحمة لا تجوز على الكافر بفرض أن الخبر صحيح و انا أشك به فالمدينه سويت بالأرض و قتل 80% من اهلها على يد قسد و حلفائها و أظن انهم يريدون التعطية على مذابحهم بهذه الطريقه ناهيك عن استغلال الأمر للترويج لكلبهم بشارو ربيبتهم اسما

    3. انت اكرم و ارحم من ربك ، يعني الدواعش عبيد الديوث مسلمين و هدول كفار ، الله يهديك

  3. يعني بدي كذب مسلمين و صدق ديلي ميل.. اي طز بالديلي ميل…
    وين الدليل… و شو عرفكم مين قتلهم و شو عرفكم انهم ايزيديات!
    كل هل اخبار هدفها تعلق المسلمين ببعض.

  4. يا أيها الذين آمنوا إذا جاكم فاسق بنبأ فتبينوا.
    في الحرب بين الحق و الباطل تقوم قوى الكفر بسكب كامل حقدها على كل شبر تم فيه تحكيم شرع الله. فالموصل و الرقة و الباب و جهيره من المدن تحكي لكم القصص عن الحمم و الصواريخ التي سكبت على أهلها.

    فكيف بهؤلاء المجرمين تبرير قتلهم للمدنيين العزل من نساء و أطفال و عجز؟ و كيف سيبررون هدمهم المنازل و تسوية الأبنية و قصفها فوق رؤوس ساكينها؟

    لا تعمل ملل الكفر على حرب الدولة بالأداة العسكرية فحسب بل تسعى بكل قواها و من خلال قنوات خدامها بتشويه صورة الدولة بكل الوسائل. لكن هيهات هيهات يا ملة الكفر و النفاق. ولهذا فكل ما جاء به هؤلا من شائعات الماضي إلى الوقت الحالي ما هي إلا حملة يريدون بها تشويه من حمل لواء الدفاع عن عرض المسلمين و عن هذا الدين، فلا تصدقوا و لا تنحازوا إلا هؤلاء فوالله الدولة و جنودها أكبر و أطهر من هذا بكثير، فأتقوا الله بمن ضحى بأغلى شيئ عنده في سبيل الله.

    أيعقل أن تقوم الدولة بجلب الإيزديات معهم إلا الباغوز و ما هو الغرض من هذا…لقد انحازوا هنا و هناك جهاداً في سبيل الله و ليس من أجل الجنس يا عباد الصليب.

    هذه كلها أكاذيب تحاك للدولة للنيل منها فلا يصدقها إلا الذي طمس الله قلبه في بحر النفاق.

    و ليعلم الذين آمنوا أن قتل النساء ليس من الدين و لا يعمل به في الدولة…فاكذبوا كيفما شئتم فكل سيشهد عليه اعماله و لسانه و لا حول و لا قوة إلا بالله.

    1. يعني ما أكذبهم ليس دفاع عن داعش كيف عرفوا أن هذه الرؤوس لنساء إيزيديات هل كتب على رؤوسهم أيزيديات, أم أنهم هم من فعل ذلك؟.
      رموا 600 قنبله و مئات الألاف من الذخيره على البشر و سووا المدينة في الارض تمزقت أجساد البشر و أحترقت و لكي يغطوا على مذبحتهم قالوا بكل صقاقه و وقاحه انهم وجدوا في رؤوس مقطوعه و الناس الغبية صدقتهم.
      و بالنهايه لكل من يصدق أكاذيب أرهابيي ملكة بريطانيا مربية أسماء الأخرس بمصداقية هذه القصه عليه ان يعلم انه بالأساس لا يوجد في هذه المنطقة و على بعد عدة مئات من الكيلومترات أيزيدين بالاساس.
      ذكرتني هذه القصة بقصص حرب فيتنام حيث كان الطيران الأمريكي الارهابي يرمي حممه على قريه فيتناميه فيحرق بالبلو اورانج و هو سلاح كيماوي فتلك كل الأنفاس ثم تأتي طائرات التطهير لتلقي النابالم الحارق ثم يدخل الجنود الأمريكي و يصورون ما تبق من الاجساد ليدعي إعلامهم أن الفيتكونخ قتلوا أبناء القرية لأنهم رفضوا التعاون معهم.
      لست من انصار هذا التنظيم و لكننا نعلم ماذا فعلت براميل الارهابي بشار فلم تترك للأبنية التي سقطت عليها اي أثر فكيف بأسلحة بريطانيا أو أمريكا أو روسيا الفتاكه.

    2. معك حق و صدقني حتى لو روا رأس بشار الارهابي بين الرؤوس لقالوا عنه أنه كانت طبيب عيون مسكين يساعد البشر فقتله الارهابيين.

  5. هؤلاء هم اخوة الديوث حمد

    1. لا فضل لعربي على اعجمي ولا لابيض على أسود الا بالتقوى. هذا ديننا. بس ترى شوف اذا لسانك بطول اكتر من هيك بنقصلك ياها. ما تفكر ما منحسن نسب بس ما ننزل لمستواك واغلبية الفئة اللي بتنتمي الها محترمين. يا غبي اذا بشار انتصر على العرب اش رح يعمل بجماعتك، لا تفكر انتو اغلى منو على الامريكان

  6. محاولة تافهة لشيطنة المسلمين. لعنة الله عليكم و على داعش و السخافة البريطانية.

  7. هذه الأخبار موجهه للشعب البريطانيا و ليس للعرب لكي يبرروا له سبب صرف ملياري باوند من أجل الحرب في سوريا.

  8. ومتى صدقت بريطانيا وصحفها حتى تصدق الان ارونا الادلة ان كنتم صادقين وكيف عرفتم بهذه السرعه انهم يزيديات قدمموا ادلتكم وكلنا نعرف انها احدى فبركات القوات الغازية مع كرهنا الشديد لداعش الا اننا لن ولم نصدقكم ابداا