قاسم سليماني : بشار الأسد أصبح بطل العالم العربي لهذا السبب

قال قاسم سليماني قائد فيلق القدس، إن بشار الأسد “مدين” ببقاء نظامه للدعم الذي تلقاه من إيران

واعتبر سليماني، خلال كلمة له الخميس بمدينة قم، بحسب ما نقلت قناة “العربية” أنه “ببركة الثورة الإيرانية تأسست الحركات الإسلامية في المنطقة وانتصرت في فلسطين.. وإذا أصبح بشار الأسد بطل العالم العربي فهذا بفضل اعتماده على النظام الإسلامي”، على حد زعمه وحسب ما نقلته وكالة فارس للأنباء الناطقة بالفارسية.

وأضاف أن “ما تحقق في سوريا جاء بفضل دعم طهران”، محذراً من الأضرار التي قد تلحق بالنظام الإيراني في المنطقة.

وفي الوقت الذي دعا إلى تبيين “أهمية زيارة الأسد” للشعب الإيراني، وصف هذه الزيارة، واجتماعه بالمرشد علي خامنئي بأنها “قنبلة في المنطقة”.

وحاول سليماني استثمار زيارة الأسد ليؤكد ضرورة ديمومة النظام الإيراني “لو تصدع النظام (الإيراني) سوف لن يبقى أثر للإسلام ولن يعود النظام مجدداً، وبعبارة أخرى لن يبقى أثر لإيران”، قائلا إن المحاولات في هذا الصدد ما هي إلا لـ”تجفيف التيارات الإسلامية الأصيلة” في المنطقة.

وقال سليماني إن “العالم العربي وصف حضور بشار الأسد في إيران باحتفال النصر الذي كان بمثابة قنبلة دوت في المنطقة، وينبغي تبيين ذلك للشعب الإيراني”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. عندما يكثر كذب الانسان او الدول فتأكد انه وانها في ورطة كبيرة ولن اناقش هذا الامر بل سوف اسأل هذا الكذاب الذي يتنافس مع دجال الضاحية في التضليل والدجل
    اين النصر في فلسطين وقد ضاعت ارضها ولا زال اهلها مشردين في انحاء العالم وحتى بيت المقدس يضيع امامكم وانتم كالانذال لا تفعلون شيئا حتى الكلام توقفتم عنه الا اذا كان خدمة لمصلحة الاستعمار الفارسي والقدس اصبحت عاصمة اسرائيل
    واين هو بطل العرب الذي تشحنونه في طائرة تجارية وكذلك الروس ويقف امامكم كالتلميذ الذي لم يكتب وظيفته او انكم تريدون اظهار بطولتكم بادعائكم ان بطل العرب ليس الا كمية مهملة في حساباتكم
    وايا تكن اسبابك فقد عرفناك كذابا وملعونا وقاتلا لا ينافسك في جرائمك الا الذيل الحقير بشار ودجال الضاحية حسن

  2. هههههههه بطل مييين مافي اي شعب عربي بيحب هالذليل الا بعض اللبنانيين والعراقيين واقلية عمانية

    عن اي عرب عم تحكي؟
    كل الشعوب العربية بتكره نظام الاسد السافل

  3. ابن أنيسة بطل لأنه وقف وراء الخط الأصفر على رجليه الاثنتين وما دار وجهه للحيط أو وقف على رجل واحدة.. بصراحة لايوجد رئيس بالعالم تم شحطه ونتعه من ضابط من دولة أخرى كما تم شحط ابن أنيسة.. قمة الرجولة ابن صلاح جديد.

  4. صدقت يا قاسم سليماني أجل هو بطل الأبطال … لكن في كيفية الشلح و المطوبزه للأيراني و الروسي و الاسرائيلي و بيع البلد .