ألمانيا : عواصف و أمطار و انخفاض لدرجات الحرارة في هذه المناطق

تمر ألمانيا بمنخفض جوي في الأيام القادمة، وستسود درجات حرارة منخفضة بالتزامن مع هبوب رياح عاصفية وهطول أمطار.

وذكرت صحيفة “ًميركور” الألمانية، الخميس، أنه في ليلة الجمعة ستسيطر رياح قوية في شمال ووسط ألمانيا، وأضافت أنه ما تزال تسيطر العواصف على الساحل في الشمال، وكذلك في المناطق المتوسطة الانخفاض وفي جبال الألب، بالتزامن مع إطلاق تحذيرات من احتمال زيادة خطر الفيضان في مناطق بحر الشمال.

وقال موقع “wetter.de” إن الطقس سوف يكون عاصفي بشكل خاص في المنطقة الممتدة من بحر الشمال حتى مدينة لايبزيغ بولاية ساكسونيا، شرقي ألمانيا، يوم السبت، ومن المحتمل أن تتراوح سرعة الرياح في المناطق الساحلية من 80 إلى 100 كيلومتر في الساعة، وفي الأراضي المنخفضة من 70 إلى 80 كم/سا، وستتساقط الأمطار بشكل خاص في النصف الشمالي من ألمانيا.

وستتراوح درجات الحرارة في ألمانيا، يوم السبت، بين 7 و13 درجة مئوية.

وستهب عاصفة جديدة، يوم الأحد، في النصف الشمالي، ومن المحتمل أن تصل سرعة الرياح إلى 120 كم/سا على ساحل بحر الشمال، بينما ستكون أكثر هدوئاً على ساحل بحر البلطيق.

وفي ذات اليوم، سيكون الطقس رطباً، مع احتمال تساقط الثلوج أو الأمطار الثلجية في جبال الألب، وتتراوج درجات الحرارة بين 7 و12 درجة مئوية.

وفي بداية الأسبوع القادم ستتباطأ الرياح، مع بقاء الطقس عاصفي في النصف الشرقي وفي منطقة الغابة السوداء، وسوف تتساقط الأمطار أو الثلوج في بعض المناطق، وستنخفض درجات الحرارة، لتتراوح بين 3 و7 درجات مئوية.

وفي يوم الثلاثاء، سيميل الطقس للاعتدال قليلاً، ومن المتوقع أن يبقى جافاً في جميع أنحاء البلاد حتى الظهر، على الرغم من بقائه غائماً، أما في النصف الغربي من البلاد، فسيزداد هبوب الرياح مرةً أخرى بشكل ملحوظ، وستتراوح درجات الحرارة بين 4 و8 درجات مئوية.

وفي منتصف الأسبوع، من الممكن أن تتساقط الأمطار، وستتراوح درجات الحرارة بين4 و8 درجات مئوية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها