أخبار سوريا .. أخبار ألمانيا .. AksAlser.com

تحدثت وسائل إعلام ألمانية، عن عمليات اعتـ .ـ ـداء بحق لاجئين، من قبل كارهي الأجانب، في برلين.

وقالت صحيفة “دي فيلت” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن سيدتين سوريتين أصيبتا في الوجه، وحاولت إحدى النساء نزع حجاب فتاة في الثانية عشر من عمرها، وتم إها. نة طفل قبل أن يتعرض للضـ .ـرب.

وتم الاعتـ .ـداء على ثلاث فتيات صغيرات في برلين، وفي منطقة مرزان اعتدى رجل، بعد ظهر الجمعة، على فتاتين سوريتين عمرهما 15 و16 عاماً، ووجه لهما لكمات في الوجه، وفقاً لما أعلنت الشرطة يوم السبت.

وأفادت التقارير أن الفتيات تعرضن لإصابات في الوجه وتم علاجهن في المستشفى.

وفي منطقة نيوكولن، حاولت امرأة، نزع حجاب فتاة في الثانية عشر من عمرها، وقالت الشرطة إن المرأة اعتدت عليها في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة في الشارع، بالإضافة إلى ذلك، قيل إن هذه المرأة حاولت مراراً وتكراراً طعن الفتاة بحقنة مملوءة بالدم على ما يبدو، وهددتها برشاش رذاذ الفلفل.

وأصيبت الفتاة البالغة من العمر 12 عامًا بجروح طفيفة، ولم يتم تحديد جنسية الفتاة، ولكنها تقع تحت حماية الدولة.

وقام ثلاثة شبان في برلين- هيلرسدورف، بسؤال صبي يبلغ من العمر 12 عاماً عما إذا كان أجنبياً، ثم ضربوه في وجهه، وقالت الشرطة إن الطفل أصيب بجروح طفيفة جراء الهجوم الذي وقع في ملعب رياضي، في طريق زوسينر مساء السبت، وقد فر المعتدون بعد ذلك.

وبعد عودة الولد الذي يحمل الجنسية الألمانية إلى المنزل، قامت والدته بتحرير محضر، وفي هذه الحالة أيضاً، يقع الطفل تحت حماية الدولة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها