أخبــار ألمانـيا AksAlser.com

اكتشف مراسل صحيفة “بيلد” الألمانية، كلاوس هينريش (37 عاما) صليـ .ـ ـباً معقـ .ـ ـ وفاً على أرضية ردهة مبنى البلدية في مدينة بيلزكاستل جنوب غربي المانيا.

وقال كلاوس للصحيفة، بحسب ما ترجم عكس السير: “كنت أرغب في التقدم بطلب للحصول على جواز سفر لقضاء عطلة في كوبا، واكتشفت الصلـ. ـيب أثناء انتظاري، ثم أريته لموظفة في مبنى البلدية، فكانت في حيرة تامة عندما رأته”.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة على الفور، داخل المبنى والذي يعود بناؤه إلى عام 1952، موضحةً أنه تم أولاً وضع ممسحة فوق الصلـ .ـ ـيب المعقوف بحجم (8×8سم)، بالمدخل، إضافة إلى طلاء الجزء الموجود فيه الرمز النـ .ـازي على الأرضية باللون البني الغامق، إلا أن ذلك لايبدو جميلاً، وفقاً لتعبير الصحيفة.

ونقلت عن المتحدث باسم إدارة المدينة، ينس ويلش (35 عاماً)، قوله إن الصليب المعقوف لم يتم اكتشافه طوال سنوات استخدام البناء التي تزيد على 60 عاماً.

وتسائل ويلش “لكن من هو الشخص المسؤول عن هذه النكتة السيئة”، وأضاف بالقول: “بما أنه من المحتمل أن يكون قد تم رسم الصليب على الارضية خلال فترة بناء المبنى ، فإنه لا يمكن معرفة المسؤول عن ذلك”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها