الطقس في ألمانيا : هبوب لعواصف في هذه المناطق .. و تعطل لحركة المرور و إلغاء لأحداث رياضية

قالت مجلة “دير شبيغل” الألمانية، الأحد، إن سائق سيارة (47 عاماً) تو. في في منطقة “هوخزاوارلاند” بسبب العواصف، حيث سقطت شجرة على سيارته.

وذكرت المجلة، بحسب ما ترجم عكس السير، أن هيئة الطقس الألمانية كانت قد حذرت من الطقس السيئ و العواصف، كما تم تعطيل حركة المرور والقطارات في بعض الأماكن في البلاد، حيث قامت السكك الحديدية الألمانية، على سبيل المثال، بإلغاء بعض الرحلات المتجهة إلى مدينة فرانكفورت أو هامبورغ، من ولاية شمال الراين.

وتابعت بالقول إنه كان هناك طرقاً تم تعليق السفر من خلالها بسبب الطقس السيئ، على سبيل المثال الطريق بين فرانكفورت ومدينة مانهايم، و لكن تم تشغيل حركة الخط من جديد في وقت لاحق.

وفي السياق ذاته، ألغيت رحلات جوية في مطارات فرانكفوررت أم ماين وكولونيا / بون، كما تم تحويل مسار طائرتين إلى مطارات أخرى بسبب العواصف.

و أشارت المجلة إلى أنه “في ولاية في شمال الراين، بات المئات من عناصر الشرطة ورجال الإطفاء على أهبة الاستعداد تحسباً لحدوث حالات طوارئ، حيث وقعت في أماكن مختلفة في الولاية حوادث بسبب سقوط الأشجار الثقيلة”.

وكات هيئة الأرصاد الألمانية قد حذرت من احتمالية هبوب عاصفة في بادن – فورتمبيرغ وأجزاء من ولاية بافاريا، وأمرت السلطات في ولاية ساكسونيا سائقي الحافلات بالقيادة بشكل أبطأ، بسبب حالة الطقس.

حتى الأحداث الرياضية تأثرت بالعواصف أيضاً، حيث تم إلغاء مباراة في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، في مدينة فورت، وفي مباراة هانوفر 96 وباير ليفركوزن، منعت الثلوج الكثيفة الكرة من دخول المرمى، وحرمت فريق هانوفر من تسجيل هدف، وكادت تتسبب بإيقاف المباراة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها