رسالة ساخرة من أفيخاي أدرعي إلى هيفاء وهبي عن حسن نصرالله في عيد ميلادها

سخر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي من مطالبة حسن نصرالله أمين عام جماعة “حزب الله” اللبنانية، أنصاره بالتبرع للحزب، ووجه أدرعي رسالة ساخرة إلى المغنية اللبنانية هيفاء وهبي، بمناسبة عيد ميلادها، يطالبها فيها بالتبرع.

وقال أدرعي، عبر حسابه على تويتر، بالعامية: “مبروك هيفاء وهبي، كل عام وأنت بألف خير، أنت معروفة بدعمك لحزب الله، بس طبعا لنصرالله ما في مصاري ليجبلها هدية بعيد ميلادك”.

وأضاف: “بعد خطاب نصرالله الأخير، شو رأيك أنت تتبرعيلو يا هيفا؟”، على حد تعبيره.

وكان نصرالله دعا أنصار “حزب الله”، الجمعة الماضية، إلى التبرع بالمال لدعم “حزب الله” في ظل تصاعد العقوبات الأمريكية والأوروبية عليه.

وقال إن التبرعات تعد “جهاد المال” وإن العقوبات وووضع الحزب على لوائح الإرهاب هي “حرب على المقاومة، وعلينا التعاطي معها على هذا الأساس”.

وكانت هيفاء وهبي نفت، في مقابلة مع CNN عام 2013، الأنباء التي ترددت آنذاك عن زواجها من أمين عام حزب الله.

وقالت هيفاء: ” “لم أتزوج نصر الله، الذي أرى أنه شخص محترم وحكيم”.

وأضافت أنها سبق وأجابت في أحد اللقاءات التلفزيونية عام 2010، على سؤال حول الرجل الذي يدق قلبها حين تراه، بقولها: “إنه حسن نصرالله، ولكن ليس كحبيب أو زوج”. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. الحقيقة تغريدات ادرعي على الوتر الحساس… صحيح ياهيفاء وهبي تبرعي لزعيمك وحبيب ألبك بالنفاق والتمسح ع الأقل خمسين ألف دولار … للمقاومة مو هيك بعدين بحماية حزب الله انت وفوئة تحسوسي وادفعي لنشوف عبري بشكل عملي وصادق ووطني عن حبك ودعمك لسيدك حسن زميرة … من طرف الجيبة خمسين ألف دولار .
    نحنا السوريين الأحرار لانحترمه للارهابي حسن نصر الفرس… وهو عدو قاتل لنا وسيبقى إلى أن نقتص منه وندوس على رئبته ورئبة أسياده بقم وطهران ياسفلة.

    1. لك ياكلب ياخاين أنت مو سوري ولا حر ولا تدنس كلمة حرية بادعائك بأنك حر. نحنا ماعنا اعتراض انك تسب نصر الله ولكن أن تبدي إعجابك بما يقوله هذا الكلب الإسرائيلي الحقير مثلك وتنساق خلفه كالغنمة البهيمة فهذا لايدل على خيانة فقط وإنما على وضاعة وحقارة وغباء

    2. هلأ جاية تبيعني وطنيات مصدية وتعملي حالك كتير وطني وسوري ولك تلحس حالك شو غبي عملتني مؤيد لإسرائيل هيك على كيفك ياخرى وجردتني من جنسيتي!!!زعلت على هيفاء ولا نصر الله شو هالمسلة يلي بخشتك لحتى عفيتني من جنسيتي هههههه غباء مستفحل ومتملك برؤوس الهمج ولك اسرائيل مطوبزتكن ومفتعله فيكن من فوق ومن تحت بداية من الانظمة العربية كلها وأولهم الممانعة والمقاومة وصولا للرعاع يلي متل حضرتك وساكتين ومستمتعين … اعد قراءة التعليق عسى ان تفهم …ولأنك لاتستحق سوى الازدراء قليل ذوق وتربية ونشئة مشوهه بدأت بالشتائم لتعمل حالك مهزوز بدنك على فلسطين صرماية عتيئة انت وعم تقلد كل العملاء والخونة بالبعبعة ليغطوا على خيباتهم ورعبهم وعمالاتهم .
      بالنهاية حميد ربك يلي رديت عليك وخاصة انك نكرة وتافه…وصرمايتي بحنكك وحنك هيفاء وهبي وبعمامة نصر الفرس وشوارب بشار الأسد وكل مؤيد وكل غبي مو عرفان وين داحش حالو وبأي زريبة.
      وذات الكلام لهاد أبو الصراصير العين تطرئك شو سخيف ايه.

    3. ولك ياحمار ياغبي ياقليل الادب والتربية والاخلاق والشرف , القصة مو قصة بيع وطنيات ولا تأييد لنصرالله ولا لهالحكم الدكتتاتوري يلي جابلنا هالمصايب بس بدي اسألك سؤال : بعد كل ماحصل من تاريخ في السبعين سنة التي مضت كيف ممكن انك تثق بواحد ناطق بلسان الجيش يلي اغتصب أ رض مو أرضه ويلي بيشكل تهديد دائم للبلد يلي بتعتبر حالك منها ويلي عم يتابع طريقة احتلال أرضك بصورة بطيئة خبيثة وياجحش اذا كنت عم تتابع الاخبار, اليوم النتن ياهو رح يقنع امريكا انه تعترف بالجولان كأرض اسرائيلية واذا تابعت اسرائيل باستغلال غباء المنغوليين من الشعب السوري يلي من امثالك بعد عشر سنين ستطالب بحوران كارض اسرائيلية وبعد عشرين أو ثلاثين سنة يأتي دور دمشق وهلم جرا ورح تعيش ببلدك يلي اصبحت اسمها اسرائيل وحتصير مواطن من الدرجة العاشرة ذليل وهذا ليس بشكل مؤقت بانتظار نهاية الحكم الديكتاتوري ببلدك بل لقرون واجيال فهل فهمت يا قصير النظر مغزى تعليقي انت والأغبياء من امثالك المعلكين هنا ؟ لاأعتقد لأن هذا الكلام فوق مستوى تفكيركم الغبي والدنيء . اسرائيل يا أغبياء تعمل بمبدأ النفس الطويل يعني على مدى عشرات السنين وليس على المدى القريب لذلك فمرضنا قلة وعي وغباء أمثالكم .. واخيرا .. تفووووو على كل غبي خائن وضيع

    4. فعلا انكم شعب زبالة، نشكر الله يلي سوريا تخلصت منكم ومن مستواكم الواطي.
      اتمنى الخير لسوريا وانها ترجع متل الاول.

    5. ان كنت فعلا سوري و أشك في ذلك , أقول لم نصل الى ما وصلنا اليه في بلدنا الا من ورا عميان القلب و البصيره أمثالك , خرامئني و بشار و حسن زميره هم الأعداء الحقيقيين للمنطقة فصحصح يا بهيم . تفوووو بنص لحيته للخرى تبعك حسن نصر طي ز ي .

    6. وافيخاي ادرعي وجماعته هنن حبايب القلب مو هيك؟ تعليكك ذكرني بالصرصور لما بيحقد على ال DDT

  2. دجال الضاحية الذي كانت يداه اول االايادي الفارسية التي تلطخت بدماء السوريين هل سيرد على درعي ام يكتفي بهيفا وما وراء هيفا والجواب معروف لا يجرؤ على الرد ولو بكلمة

  3. هلق حسب الصورة اللي حاطينها فوق، وحسب قانون إرضاع الكبير فهل ياترى إذا أدرخاي وحسن رضعوا كل واحد من هيفاء حسب موقعه، ياترى بصيروا إخوة بالرضاعة ؟