زوجة و والدة السوريين في نيوزيلندا : هما في الجنة الآن .. و ما حصل لن يردعنا عن ممارسة عباداتنا ( فيديو )

على رغم الحزن والألم الكبيرين، تعتقد اللاجئة السورية، سلوى مصطفى، أن زوجها، خالد (44 عاما)، وابنها، حمزة (16 عاما)، اللذان فقدا حيا. تهما في مذ. بحة المسجدين، التي شهدتها مدينة كرايست شيرش بنيوزيلندا، في الجنة الآن.

وتقول السيدة: “أشعر بالعزاء لأنني أريد لابني ولزوجي أن يذهبا إلى منزلهما (الجنة)”، مضيفة أنها مؤمنة بوجودهما هناك الآن.

كما تتذكر اللاجئة السورية آخر اللحظات التي عاشها ابنها، بالقول: “كنت أسمع صوته المنخفض فيما كان يحاول أن يقول شيئا، بعد ذلك لم أعد أسمع شيئا”.

وحضرت سلوى مراسم دفن فقيديها برفقة ابنها المتبقي، زياد (13 عاما)، والذي تلقى بدوره أيضا عدّة رصا. صات يوم الاعتداء، ولا يزال على كرسي متحرك.

وعن الحالة التي يعيشها ابنها، تقول سلوى: “عندما يتذكر ما حصل، فإنه يشعر بغضب وحزن كبيرين، لكنه سيكون أفضل بمرور الأيام”.

وتختتم السيدة حديثها بالقول: “نريد أن يرى العالم أجمع، أن ما حصل لن يردعنا عن ممارسة عباداتنا”.

ودخلت العائلة إلى نيوزيلندا بتأشيرات دخول بموجب برنامج اللاجئين في البلاد، في تموز الماضي. (REUTERS – EURONEWS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. مافي مجال ……. يعني ما بقي الا تتشكر المجرم ياللي بعت زوجها وابنها للجنة مشان تكمل .. لانو بدون هالزلمة يمكن كان ابنها رح يعمل معاصي بالمستقبل ويروح عالنار .. مو هيك ؟؟
    و يمكن الله يزعل وياخدها على جهنم .. اذا عصبت وما جابت سيرة الجنة …

  2. عن أي جنه تتحدث هذه المعتوهه…هل تعرف اسباب دخول الجنه ؟ ولماذا الرب لم تدخل وينقض من يصلون له ؟ فيقوا من نومك

    1. الله سبحانه وتعالى وزع الاقدار والارزاق على الناس فمثلا وهب لهذه المرأة الأيمان وحسن الخلق في حين نزع منك العقل وحسن التفكير فسبحان من وزع العقول وجعل بعض خلقه كالبهائم أمثالك

  3. رحمه الله عليهم واجركم الله بمصيبتكم
    لايستوي الراكعون الساجدون مع اللاهين العابثين
    ساء مايحكمون

  4. الى غير معروف ..خليك غير معروف .. الى علي .. روح اتعلم الكتابة وبعدين تعال علق .. ونفسي اعرف شو الي باعصكم انتوا وامثالكم .. لانه الرجل استشد مع ابنه في المسجد مو عاجبكم .. لازم يومت فدا صرامية بشار او حزب اللات تبعكم منشان تنبسطوا ؟؟
    الله يرحمهم ويصبر اهله ونعم باذن الله في الجنة واما العترة عليكم وعلى امثال حثالة في الدنيا والى مصيركم الى مزبلة التاريخ

    1. فهمينا كيف يعني استشهد ؟ الرجل قُتل جرا عمل ارهابي فظيع . ليكون معك او مع امثالك مفاتيح الجنة ومو دريانين ! يخربيتك شو حوبة