” الباغوز تحررت ” .. قوات سوريا الديمقراطية تعلن عن ” تحقيق النصر العسكري على داعش “

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، التي تدعمها الولايات المتحدة، استعادة بلدة الباغوز، آخر جيب كان يسيطر عليه تنظيم الدولة الإسلامية شرقي سوريا.

وقال المتحدث باسم القوات، مصطفى بالي، عبر حسابه على تويتر: “الباغوز تحررت، والنصر العسكري ضد داعش تحقق”.

وكان البيت الأبيض قد أعلن الجمعة أن تنظيم الدولة الإسلامية طرد من آخر معاقله في سوريا.

وتحدث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن الانتصارات التي تحققت ضد التنظيم في سوريا والعراق، مستخدما رسوما توضح المناطق الواسعة التي كان مسلحو التنظيم يسيطرون عليها في البلدين.

وتمكن تنظيم الدولة الإسلامية عام 2014 من بسط نفوذه على ما يقرب من 8 ملايين شخص في منطقة تبلغ مساحتها 88 ألف كيلومتر مربع، واستطاع أن يجني مليارات الدولارات من عائدات النفط والسرقة والخطف. (BBC)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. الله يعينا من اللي جاي.
    مع أنه قبل قليل متحدث بإسمهم أعلن أن المعارك ما تزال مستمرة, يعلنوا للمرة العاشره عن نهاية التنظيم.
    و لكن ماذا يعني هذا؟
    يعني أن الغرب الصليبي الذي طالماً وضع داعش كركن اساسي في الحرب السورية و كأن داعش هي مسؤوله عن كل ما جرى في سوريا من قصف و تدمير و تشريد و اعتقال و قتل أنتهت و بالتالي يمكنهم الأدعاء بأن الأزمه السورية أنتهت.
    انتهت.
    أنتهت.
    و بالتالي ستبدأ مرحله إعادة الأعمار و التي تتضمن
    أعلان مناطق واسعه من سوريا المقسمة المحتله مناطق آمنه و إعادة اللاجئين طوعاُ إليها.
    لا طوع و لا بطيخ كل من ليس لديه إقامه دائمه سيتم إعادته بعد انتهاء إقامته بعد تقديم مبلغ حدده الاتحاد الاوربي ب 850 يورو للفرد.
    البدءبتمويل إعادة الأعمارحيث بدأت فرنسا أول خطوه بعد أن صادرت نصف مليار يورو من المجرم الارهابي الحقير رفعت على سليمان الأسد و ستقوم بإعادتها للشعب السوري عن طريق النظام السوري الذي يمثله حالياُ أبو رقبه الله يقصف عمره بشار ابن الفطيسه.
    المبالغ المخصصه مبدئياً هي 2,5 مليار يورو ثلثها سيكون منح لإعادة اللاجئين و دعم المعارضة السياسية و الباقي سيتم تقديمه للنظام الارهابي بدمشق.
    الأموال سيكون جزءمنها أموال صودرت بالسابق أو جمدت لأل الأسد أنفسهم.

    يعني خلصت داعش و لكن ما خلصنا لأنه جماعة قسد سيتلقون أيضاُ 3 مليار لإعادة اعمار المخيمات التي تم تهجير سكان المناطق السنية منها ليتم لاحقاُ جلب أكراد من قنديل إلى سوريا لسيتوطنوا فيهابرعايه الأمم المتحده و موافقه النظام الارهابي بدمشق.

  2. يعني داعش كانت في وقت ما تمتلك دوله أكبر من لبنان و اسرائيل.
    لبنان المسيحي انشأته فرنسا و سلخته عن سوريا و تسبب الأمر قتل 250 ألف سوري.
    اسرائيل اليهوديه أسستها أنكلترة و الكل يعلم قصتها و تسببته من ويلات وحروب.
    تلك الدويلتين اعترف بهما العالم أجمع.
    ألا يدعونا هذا يا بشر بالتفكير و لو لمرة واحده في حياتنا.

  3. بكره بياخدوا الدواعش المتبقين و ينشروهم في كافه دول العالم و تبدأ قصه جديده من الاسلاموفوبيا.

  4. من يفرح للنصر الأمريكي الصهيوني على يد ارهابيي قسد مثله مثل الذي فرح بنصر الروسي الايراني على يد الارهابي البعثي.
    وجهان لعملة واحده.
    لا بارك الله لقسد و لا للنظام فكلاهما قاتل مأجور.

  5. هييييييييييييييييييي
    تحقق النصر
    ريتكن تلحسو ط*** انتو وداعش و الكر وابو شحاطة
    تضربو منكن لانتصاراتكن منتصر يقول للتاني

  6. تحررت ؟؟ من الذي حررها قوات سوريا القرباطيه ؟؟؟؟؟؟ ام طائرات التخللف لا احب التشدد ولا احب اي متشدد سواء كان ديني على نموذج داعش او قومي على نموذج ب ك ك كلاهما متشددان ويجب القضاء على ال ب ك ك كما تم القضاء على داعش اما ان يعلن ارهابي من ال ب ك ك الانتصار ونهاية الارهاب فهذا شيء مضحك ولو اني على قناعه بان القضاء على هذا الفكر مستحيل بل من ظرب الخيال ولا اشك ابدا في عمالة قيادات داعش مع مخابرات الدول العظمى فدعش منتج غربي بامتياز مهمته ان يستقطب كل من له نفس جهادي الى سوريه كالمغناطيس ليسهل القضاء عليهم وهذا ماحدث لكن من المستحيل ان تنتصر على هذا الفكر بالطيران والمدفع والدبابه فاعلان وفاة داعش تعني ولادة الف الف داعش واما العملاء من ال ب ك ك فعليكم الان ان تتحسسوا رؤوسكم فان الدور القادم عليكم

  7. عذراً يا قوات سوريا الديمقراطية داعش لم ينتهي بل سينتهي عندما تطهرون عفرين منهم و تحرقونهم عن بكرة أبيهم بأشجار الزيتون المباركة. لنا موعد في عفرين يا دواعش

  8. قوات سوريا الديمقراطية البطلة وبدعم أقوى دولة في العالم حققت النصر على الإرهابيين و لكن لم تنتهي المعركة بعد فما زالت الخلايا الإرهابية النائمة تنتظر الفرصة للإنتقام و لكن قيام الإرهابيين مرة أخرى بات مستحيلاً في ظل بقاء التنسيق بين قوات سوريا الديمقراطية و التحالف الدولي ضد الإرهاب (داعش و أخواتها)

    1. بس دير بالك مايطقلك عرق. ياترى شو الثقافة يلي رح تقدموها للإنسانية غير الشروال وصندوق البوية؟ ممكن تعطينا اسم دار نشر قدمتها حضارة الشروال القنديلي منذ آلاف السنين؟ مابدنا كتب عن العلوم هذه صعبة يبدو، ولكن عطينا كتاب واحد من ماتسميه حضارة الشروال عن فن الدبكة أو الطبخ..

  9. للحقيقة لم يحرز احدا انتصارات حقيقية على داعش القذرة غير الاكراد اثبتوا انهم فعلا ابطال تحية لكم من كفار حلب واتمنى لكم التوفيق

    1. وتحية لك ولك شخص يفكر بعقله بعيدا عن العرق والدين واللتان أوصلتا سوريا لما هي عليه اليوم .