قائد قوات سوريا الديمقراطية يعلن النصر على ” داعش ” و يوجه هذه الرسائل للنظام و تركيا

دعت قوات سوريا الديمقراطية (قسد) المدعومة من الولايات المتحدة، النظام إلى حوار يبنى على الاعتراف بالحكم الذاتي شمالي سوريا، فيما طلبت من تركيا مغادرة الأراضي السورية، وذلك بعد إعلانها النصر الميداني على تنظيم داعش وانتهائه في الأراضي السورية،

وقال القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم كوباني في بيان خلال مؤتمر صحفي في حقل العمر النفطي: “ندعو الحكومة المركزية في دمشق إلى تفضيل عملية الحوار، والبدء بخطوات عملية للوصول إلى حلّ سياسي على أساس الاعتراف بالإدارات الذاتية المنتخبة في شمال وشرق سوريا والقبول بخصوصية قواتها”.

وقال كوباني: “نعلن للرأي العام العالمي عن بدء مرحلة جديدة في محاربة إرهابيي داعش (..) بهدف القضاء الكامل على الوجود العسكري السرّي لتنظيم داعش المتمثّل في خلاياه النائمة، والتي لا تزال تشكّل خطراً كبيراً على منطقتنا والعالم بأسره”.

كما طالب كوباني، تركيا بمغادرة الأراضي السورية خاصة منطقة عفرين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. مازال بين المجاهدين الصادقين من سيأتي قريباً برأس هذا الأفاق الأشر.

  2. سينتهي دوركم كما أنتها دور داعش ياحبيبي ولا في حكم ذاتي ولاهم يحزنون باي باي ضحكو عيلكم

  3. لا الروس ولا الإيرانيين و لا الأتراك بيقدروا يفوتوا عمناطقنا والي عميجرب عميندعس و الميليشيات الإيرانية الي اندعست أكبر دليل

  4. عرفوا كيف يستخدموا العشائر العربية لمصلحتهم . الآن حان الوقت لطرد عرب العشائر من ميليشياتهم بعد أن تمكنوا من الأرض وتسلحوا من الأميركان .
    عقبال الخازوق التاني من ميليشيات النظام في مناطق الدير و البادية .

  5. ع أساس هننن يلي أنتصروا على داعش ؟؟؟ الدعم الي تلقوه من طيران التحالف بيوصلوا فيه على واشنطن ههههههههههه أي فصيل سوري يتلقى هيك دعم جوي واستخباراتي وأقمار صناعيه شغاله ليل نهار بيوصلوا على موسكو حااااج مسخره العالم صارت بتعرف كل شي.