” السعودية تفتح سفارتها في دمشق قريباً “

قالت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، إنها وللمرة الأولى “أصبحت غير متفائله بحل قريب للأزمة الخليجية، وأن الكويت بذلت قصارى جهدها للتوفيق بين الأطراف، لكن مرتزقة الإعلام يؤججون الخلافات بتغريداتهم وتحليلاتهم مدفوعة الأجر”.

وأكدت أن “الوضع بين قطر والسعودية والإمارات سيظل على حاله لفترة قريبة ولن تكون هناك حلول قبل أن تتوقف الأبواق الإعلامية لدى جميع الأطراف عن حملاتها”.

وأشارت إلى أن “نقاط الالتقاء بين دول الخليج أكثر من نقاط التفرق، لكننا لا نتفائل إلا بعد أن تتوقف الحرب الكلامية بين الطرفين وأن تتوقف الجزيرة عن بث كل ما ينغص العلاقة مع دول الجوار المختلفة معهم، وأيضا عندما يتوقف المغردون “المرتزقة” لدول الجوار عن الإساءة لقطر، ومالم تتوقف الحرب الاعلامية لن يكون هناك حل للأزمة”.

ولفتت الإعلامية الكويتية إلى أنها “تتوقع عودة العلاقات الخليجية مع بشار الأسد قريبا وفتح السفارة السعودية في دمشق جدا، كما فعلت الإمارات وهناك إشارات متبادلة بين دمشق والرياض توحي باستعداد الطرفين لعودة قريبة للعلاقات، ولكنني غير متفائلة بعودة العلاقات الخليجية مع قطر في الأجل القريب”. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. من قتل اغلب المعارضة النظيفة هم كلاب الخليج، هم كان من بعطي للكلب النجس احداثيات الثوار.

    1. بالأساس دعونا نسأل من هي فجر السعيد ؟ أعلامية ساقطة من دعاة التطبيع والهرولة نحو أسرائيل لذلك هي تدعم دنب الكلب ؟ هل تحتاج السعودية الى تصريح هذه السافلة بربكم

  2. سعوديه طلعت من دوامة وهابيه الارهابيه وصارت تتجه نحو العلمانيه شوي شوي بعد ماعرفو ان العلمانيه هي الحل