بيكنباور يتحدث عن مستقبل بايرن بعد حقبة ريبيري وروبن

كشف فرانس بيكنباور أسطورة الكرة الألمانية عن مستقبل بايرن ميونيخ، والبناء الجديد للفريق بعد حقبة الهولندي آرين روبن والفرنسي فرانك ريبيري.

وقال بيكنباور، وفق ما نقلت “جريدة الشروق” المصرية، في حديث مع شبكة (سكاي) البريطانية إن الخروج من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي على يد ليفربول (3/1)، مرتبط ارتباطًا وثيقًا بحجم التعاقدات وتدعيم الفريق.

وأشار مدافع منتخب ألمانيا السابق إلى أن بايرن يفقتد برنامج للتدعيم، وأن وضع الفريق ليس بالمأساوي، حيث أن العملاق البافاري يملك امكانيات إقتصادية ضخمه تمكنه من جلب أسماء كبيرة تفيد الفريق.

وأكد بيكنباور الفائز بكأس العالم رفقة “المانشافت” مدربًا ولاعبًا، أن عملية تحول كبيرة ستجري في صفوف البايرن خلال الفترة المقبلة، علمًا بأن روبن وريبيري باتا على مقربة من الرحيل عن القلعة البافارية.

وأوضح المتوج مع البايرن بثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا، إن بايرن ميوينخ إتخذ إجراءات الهيكل الجديد للفريق، وأن مسألة عودة البايرن إلى وضعه الطبيعي هي مسألة وقت.

وأتم بيكنباور بالحديث عن نيكو كوفاتش مدرب البايرن، وأن المدرب الكرواتي يحتاج إلى التأقلم مع الفريق ولا يمكن الحكم في الوقت الحالي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها