عبد الباري عطوان يهاجم العرب و يصفهم بالأرانب و يمتدح أردوغان ( فيديو )

علق الإعلامي الفلسطيني عبد الباري عطوان على تصريحات ترامب الأخيرة المتعلقة بالجولان، قائلاً إن “ترامب لا يفرق بين معتدل ومتطرف، بين خليجي وغير خليجي، غني أو غير غني، نحن بالنسبة لترامب قطيع من الأغنام، إلى متى سنبقى هكذا؟”.

وأضاف عطوان، في أحدث مقاطعه المصورة عبر قناته في يوتيوب: “حتى الخرفان والأرانب تدافع عن نفسها، وبموقف العرب هذا أصبحوا أسوأ من الأرانب والخرفان بسبب عدم تكلم أحد فيه”.

ووصف عطوان الرئيس التركي أردوغان بالزعيم الوحيد لقراره عدم شرعنة احتلال الجولان من خلال اعتراضه على التهويد والضم لإسرائيل.

وعن موقف أردوغان قال عطوان: “إنه ليس عربي وإنما فقط مسلم، ومع ذلك وقف مع سوريا رغم عداءه معها من خلال تصريحه بأن هذا القرار يجب ألا يمر فهذه أراض سورية، لم أر لموقفه مثيل من قبل أي حاكم عربي، وعليه الذهاب إلى دمشق لحل هذه المشكلة”.

وأردف عطوان أن “الأمريكان يعاملون تركيا بإذلال من خلال تصريحهم بعدم تسليمهم طائرات F 35”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. عايش على أطلال المقاومة الضريطية، بده بشو و دحلان و أبن فيفي عبده يحررون له القدس.

  2. لست ادري على اي خازوق تركب واشعر بالخجل انك تنتمي لشعب انا منه فقد نافقت صدام حسين ثم انقلبت الى اعدائه الايرانيين ودافعت بقذارة عن المستبدين العرب وفي الطليعة القاتل بشار الاسد وتعرف تماما معاداة هذا المأفون للرئيس اردوغان والذي ليس عندي غضاضة في مديحه ولكنك بهذا المديح تغامر بصداقتك للقاتل وحلفائه
    اما هجومك على العرب ففيه من الخسة والنذالة ما يندى له الجبين لانك بذلك تسيء الى امة بكاملها يشرفك ويشرف من هو اكبر منك ان تكون منها وكان حريا بك ان تهاجم الحكام الذين يقمعون شعوبهم لا تلك الشعوب التي ضحت بالملايين من اجل حريتها
    اخرس ولا تتكلم لانك عندما تتكلم فانك تثير الغثيان والاشمئزاز

    1. لايستحق كل هذا التعليق لانه اسوء من ذلك ومتمسح هو كعاهره تتعرى لمن يدفع اكثر

  3. يا عطوان!!!!!!!!!!!!! فقط أعلمنا على أي “””” خازوق “””” ترتاح أكثر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. انك تغير ألوانك على الطالع والنازل.

  4. والله ياعبوده بالمختصر المفيد ترامبو ما بهمو غير يلم مصاري.

  5. مكولك كل يوم بوجة من فترة كنت عم تشتم أردوغان أنت ياعطون خرفت روح دورلك على هواية جديدة

  6. عبد الدولار عطوان …. رجل اختيار الكلمات المنمقة واللعب على كل الحبال .

  7. عبد الباري عطوان من الإخوان المسلمين من يتابع الاعلام الخليجي، والسعودي منه على وجه الخصوص، يلمس وجود حملة شرسة ضد حركة الاخوان المسلمين، والتيارات الاسلامية بشكل عام، والانقلاب الخليجي المفاجئ على الفكر الاخواني، الذي حظي بالاحتضان والدعم، بل والتحكم في النشء الخليجي طوال الثمانين عاما الماضية، من خلال السماح لمفكري الاخوان واساتذتهم بالسيطرة على القطاع التعليمي التربوي، ووضع المناهج الدراسية وإقامة الجمعيات الدعوية والخيرية، ليس داخل دول الخليج وانما في العالم بأسره؟ ثم كيف انقلبت هذه العلاقة من صداقة حميمة استراتيجية الى حرب ضروس، من جانب واحد على الاقل في الوقت الراهن، اي بين الانظمة الخليجية الحاكمة وحركة الإخوان؟

  8. العرب ا رانب و كلاب و بشار حاظ الاسد هو سوف يحرر اسرائيل من الفلسطينيين و بمساعدة ال البيت الفرس و الروس ال البيت الصينيين ال البيت و حكام الامارات ال البيت والسيسي البطل و ال البيت من العراق و العلمانيين او الا دينينن او بدون دين العرب كلهم سيحررون اسرائيل من الفلسطينين السنة الارهابيين النواصب بقيادة المناظل المغوار الفصيح مكسر انوف العرب الرئيس بشار حافظ الاسد

    1. حريف انت .. !!
      انت قليلة عليك عمامة … انت بدك سبعين خرزة زرقة تحرسك من العين ولو.

  9. مشكلة شعوبنا حتى الآذن سياسي …. وهاد شايف حالو سياسي و بيفهم … طب ماسألت حالك ليش مابيرفع قضية لواء اسكندرون كمان … ام هاد حلال الهم و حرام على غيره…

  10. لك يا زلمه بعدك عايش انت ؟ قال حطوك بمتحف للأواني القديمه التي أكلها الصدأ . روح سد بوزك يا جعاري .

  11. يااستاذ عطوان لماذا على العرب او ايران او تركيا استرجاع الجولان اذا كانت سورية فعلى السوريين وجيشها العربي السوري يقع امر تحريرها وطرد العدو الصهيهوني..أما الدول العربية فهي تقدم الدعم في المحافل الدولية وتقدم السلاح والمال فالسوريين ما شاء الله عددهم 40 مليون فهم المسؤولين اولا عن التحرير وعودة الجولان.

  12. عبد البوري عطوان يبدو انه قد أخذ جرعة زيادة من الحشيش الأفغاني المضروب