نائب أردوغان من القاعدة التركية في الدوحة : لن نسمح لأحد بالكيد لقطر .. سنرد عليه باللغة التي يفهمها

أكد نائب الرئيس التركي، فؤاد أوقطاي، خلال زيارة قام بها إلى الدوحة، أن قطر دولة صديقة لتركيا، متعهدا بأن بلاده لن تسمح لأحد بالكيد للإمارة.

وقال أوقطاي، في كلمة ألقاها، الأربعاء، في مقر قيادة القوات البرية التركية القطرية، على هامش زيارته للدوحة للمشاركة في افتتاح متحف قطر الوطني الجديد: “تركيا صديقة لكل من يكن الود لأصدقائها القطريين، ولا تسمح لأحد بالكيد لهم”.

وأضاف أوقطاي: “إننا نكن الود لكل من يكن الود لنا، وكل من لا يفهم هذه اللغة، سنرد عليه باللغة التي يفهمها، ونحن مصممون على ذلك”.

وأشار نائب الرئيس التركي إلى أن بلاده لديها مبدأ ثابت يتمثل بالوقوف بحزم في وجه الظلم بجميع أنحاء العالم، وأضاف، متوجها إلى العسكريين الأتراك: “وأنتم تعكسون هذا الموقف في المجال العسكري”.

وشدد أوقطاي على أن الوحدة العسكرية التركية تؤدي مهمة هامة جدا في قطر، مؤكدا أنها “دولة صديقة” لتركيا. (ANADOLU – RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. لاجئ ادعو اللاجئين تسمية اولادهم بأسماء اجنبية لان العربية لا تنفع و هي دليل على الجمود الفكري – الاحظ الصينيين احد اسبا بنجاحهم بالغرب هو انهم يسمون اولادهم اسماء غربية و يندمجون فلا مشكلة لديهم باللباس الغربي و هذه نقظة ايجابية

  2. العمى أديش ع ميشفطوا أموال هدول الأتراك من قطر رواتب للفرقة العسكرية ودعم لوجستي كامل بيكلفوا بالملايين وقاعدة عسكرية لتركيا بنص دول الخليج بكرا بتستغل وجودها كورقة ضغط ومساومة بقضايا المنطقة.
    يعني الحمار الكبير بشار لو فات بدول الخليج ولعب على حبالهم ماكان احسنلو من هل الخماخمية الايارنة…الغبي كان ظبط البلد وفتحها على الثروات والخليجيين فتحولوا كل الأبواب وخاصة السعودية …ولك حتى ماكان هب الشعب بثورة لأن كانت كبرت الفرص أمام الشباب وارتاح الشعب اقتصاديا…لذلك بشار الأسد لم يكن يوما سياسيا ولاقياديا وهذا دليل فشله…هو فقط امتلك السلطة واسباب القوة حتى بهذه فشل بادارتها واستخدمها بتدمير البلد بكل الأحوال كمان يلي حواليه اغبى منه وبخافوا على مراكزهم…العمى دولة من عصابة إرهابية طائفية مسلحة …لأ والمؤيدين متأملين خير من هدول المجرمين وأنه تكون سوريا أحسن ههههههه مسخرة … العمى مابيطلعوا نقطة ببحر اردوغان يلي ع ميضحكوا عليه ويشتموه فكيف بنتنياهو وغيرو من الحيتان الحكام…نظام الأسد صار مضحكة ومسخرة لكل العالم وسوريا لاتستحق هذا الدرك الذي وصلت اليه بسبب هؤلاء المجرمين.