أردوغان للوحدات الكردية في سوريا : سنلقنكم الدرس اللازم كما فعلنا في عفرين

قالت وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية إن “الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السبت، توعد بتلقين تنظيم ي ب ك/ بي كا كا الإر. هابي، الدرس اللازم في منطقة شرق الفرات بسوريا، إذا لم يتم ضبط الوضع فيها”.

جاء ذلك أمام تجمع جماهيري لـ “حزب العدالة والتنمية” الذي يرأسه أردوغان، في منطقة سلطان غازي بمدينة إسطنبول، عشية الانتخابات المحلية المرتقبة، الأحد.

وأضاف: “ألم نلقنهم درسا في الممر الإر. هابي، شمالي سوريا، بعفرين؟ بلى، لقد فعلنا، والآن، إذا لم يتم ضبط الوضع (من جانب الولايات المتحدة) في شرق الفرات، فإننا سنلقنهم الدرس اللازم، وقد استكملنا جميع استعداداتنا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ارجو ان يتم دخول الحر والتركي باسرع وقت فهؤلاء الكلاب طغوا وافسدوا في البلاد والعباد وهم اجبن من ان يواجهوا الحر او التركي شجاعتهم فقط عندما ينتهي كل شيء ويدممر التحالف الاخضر واليابس فيبدؤؤن برفع شعارات النصر والدبكات والصور التذكاريه وخوذ على كذب

  2. حلم الأكراد يوماً بتشكيل دولتهم الخاصة من رماد الحرب ضد تنظيم الدولة الإسلامية؛ أما الآن لماذا كل هذا الحقد إتجاه الأكراد؟؟ الغريب ان جهات معروفة اقليمياً ‘ في تركيا خصوصاً له مساهمة خبيثة في هذه الحملة كانهم يريدون الانتقام من التاريخ العربي بعد مساهمتهم في اسقاط امبراطوريتهم العنصرية المتخلفة ‘ سحقت تركيا بقيادة مصطفى كمال عندما تراجع عن وعده للكرد بتحقيق أمنياتهم القومية بعد تأسيس دولة تركيا حيث بدل ذلك قام بسحق قوتهم وإعدام قادتهم. حساسية الأكراد تجاه التدخل التركي عالية وسلبية وليست مثل حساسية العرب تجاه هذا التدخل (قضية قومية كردية في تركيا، تاريخ حافل بالمجازر،