” إجاك الدور يا دكتور ” .. مخابرات بشار الأسد تعتقل شاباً من ” أطفال درعا “

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، الاثنين، إن مصادر متقاطعة أكدت له “اعتقال قوات النظام لشاب من مدينة درعا في محيط العاصمة دمشق، كان أحد الأطفال الذين اعتقلوا في العام 2011 بعد كتابة عبارات مناهضة للنظام على جدران إحدى مدارس درعا”.

واعتقلت قوات النظام الشاب منذ نحو 4 أيام على حاجز للمخابرات العسكرية في محيط العاصمة أثناء قدومه من إدلب نحو مدينته درعا، على الرغم من تقديم عرابي المصالحات والتسويات في مدينته ضمانات بعدم اعتقاله، حيث اعتقله الحاجز واقتاده إلى أحد أفرع المخابرات.

وأشار المرصد إلى أنه كان نشر في آذار الفائت أن “الفلتان الأمني المستمر يتصدر المشهد في محافظة درعا، ليظهر يوماً بعد يوم عدم قدرة الأجهزة الأمنية وقوات النظام على السيطرة عليها وفشلها في تركيع قاطنيها، إبان سيطرتها على المحافظة بتسويات ومصالحات”.

* صورة الخبر تداولها ناشطون عبر مواقع التواصل على أنها للشخص المقصود (سامر الصياصنة)، ولم يتسن لعكس السير التأكد من صحة هذه المعلومة من مصادر مستقلة أو موثوقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. العلوي مجرم ولص وقرد سواء كان بذيل أو نص ذيل. العلوي مهمته التعفيش، حتى عفشوا التراث، فالقرد أدخل الحصّادة إلى أغانيه (في الحاصوده) علما أن القرود لم يملكوا ولايستخدموا الحصادة بتاريخهم. طائفة كريهة اعتدت على ملكية الحصادة وهم شلة لصوص وحرامية.

    1. قهقهقهقهقهقهق
      قرد دور على اقرب حيط وانطح راسك فيه
      بالله وتالله لن تنالوها الا بمجازر تبق عبرة للتاريخ كله
      مفكرين ما في كيماوي عنا
      قهقهقهقهقهقه