مستثمر خليجي يفتتح جامعة خاصة في حلب

قالت مصادر إعلامية محلية، إن “وزارة التجارة الداخلية و حماية المستهلك” أصدرت قراراً بالموافقة على تأسيس شركة “جامعة الشهباء الخاصة” في حلب، والتي تعود ملكية النسبة الأكبر منها لمستثمر بحريني .

وذكر موقع “الاقتصادي” أن “المستثمر البحريني خالد خليفة آل خليفة يمتلك 70% من ملكية الشركة مقابل 30% للسوري ثابت الخلف الهزاع”.

وكانت البحرين أعلنت في نهاية كانون الأول الماضي “استمرار” العمل في سفارتها بدمشق وكذلك في السفارة السورية بالمنامة.

وأفاد بيان الخارجية البحرينية، أن الوزارة تعلن عن “استمرار العمل في سفارة مملكة البحرين لدى الجمهورية العربية السورية الشقيقة علما بأن سفارة الجمهورية العربية السورية لدى مملكة البحرين تقوم بعملها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. خلعت الحجاب مع اختي لانه يجعل صورة نمطية عن اللاجئة و المهاجرة السورية انها متخشبة عقليا و متعصبة و ترفض التعايش مع الحياة الجديدة – مسؤوليتنا ان نتقرب من المجتمعات الجديدة و لا ننفرهم منا لانهم سيرجعونا لسوريا – انا مع خلع الحجاب و اظهار ذلك للاعلام الغربي كي لا نشروا عنا امور سلبية و يظهرونا بمظهر من هو اتي للغزو و احتلال و اسلمة اوروبا او امريكا او كندا – يجب سحب هذه الورقة باظهار اننا سنتغير

    1. ما بكفي تخلعي الحجاب يجب خلع أشياء أخرى دينك و شرفك أيضاً تتهني إن شاء الله بأوربا و كندا و جهنم الحمرا

    2. أصلا الحجاب بدعه ولايوجد له أصل لا في الأسلام ولا في جميع الديانات السنويه.
      فعلتي حيراً ياأختاه

    3. على العكس، عندما تنزعين الحجاب سيحتقرك الغرب
      الغرب يحترم الشخص المحافظ على هويته، و لمعلوماتك كل يوم يسلم أكثر من الف رجل و امرأة اوروبيون، ففي اللخظة التي نزعتي فيها حجابك، كانت أكثر من مائة فتاة أوروبية قد وضعت الحجاب على رأسها

    4. اذا انت خلعتي .. نحن شو النا علاقة … مافهمت شي
      عندك وجهة نظر ونفذتيها
      الا اذا كنت ( وممكن شب ) حابب ينشر كم فكرة

  2. رح يحتقرك الغرب أكثر بخلعك للحجاب وتضيعي بغياهب أوروبا ولن تغيري شيء من نظرتهم لك حتى لو طلعتي بالبكيني !! من أرضى الله وأغضب الناس رضي الله عليه وأرضى الناس عليه .. ومن أرضى الناس وأغضب الله غضب الله عليه وأغضب الناس عليه .. تذكري هالشيء ولاتنسيه بعالمك الجديد .. وأوعك تقولي هاد عبنظر حكي !! صرلي 30 سنة عايش بأرقى دولة في الأرض وأحمل جنسيتها ومعي اولادي وزوجتي محجبة والحمد لله.

  3. أولاد الهزاع هم عشيرة البكاره في حلب هم سكان حارة البكاره في منطقة باب النيرب، مشهورين بتهريب الدخان و المخدرات ، وهذا الشروع فقط لغسيل وتبيض الأموال بعلم النظام لانهم شبحة النظام اثناء الثوره.

  4. الحمد لله أولادي الذين ولدوا و ترعرعوا و يعيشون في أوربه منذ ولادتهم لبسوا الحجاب طواعيه و تعلموا العربية طواعيه لأنه أمر من أمور دينهم و الحمد لله أنهم لا يمتلكون مرض متلازمه الخحاب التي تصيب بعض اللاجئين خصوصاُ و أنهم ولدوا في هذه البلاد و معهم جنسيتها,و هم يعلمون تماماً أن خلع الحجاب لا يعني الحصول على الجنسية.

  5. اعادة الاعمار تبدأ بأموال خليجية ذلك الخليج الذي كانوا يشتمونه دوماُ و هوذات الخليج الذي أطعم الشعب السوري الجائع و كساه بعد انهيار سد زيزون و بعد موجات الجفاف. نظام ارهابي يعتاش على أموال و دماء السدج من البشر.

  6. عقبال ما تخلعي التنورة او السروال (البنطلون), لانو حسب طريقة تفكيرك هذة الطريقة المثلى للاندماج و القبول عند الحبايب .