بعثيو و موالو بشار الأسد في حلب يستعيدون الجولان بنصب تذكاري جديد ( فيديو + صور )

نشرت مصادر إعلامية موالية، الثلاثاء، صوراً ومقاطع مصورة تظهر ما قالت إنه “إزاحة الستار عن النصب التذكاري (الجولان لنا)”، في جامعة حلب.

وذكر الإعلام الموالي أن الفعالية جاءت “استنكاراً ورفضاً للقرار الأمريكي وذلك في إطار فعاليات الذكرى التاسعة والستين لعيد الطالب السوري”.

وحضر الفعالية عدد من مسؤولي حزب البعث والنظام في حلب، وعلى رأسهم الأمين العام المساعد، هلال هلال.

وإلى جانب البعثيين والمسؤولين، احتفل عدد من الموالين بإزاحة الستار عن النصب الذي كان عبارة عن صورة لبشار الأسد كتب عليها “الجولان لنا.. الأسد الأمل”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫20 تعليقات

  1. أتحدى اذا في واحد من الموجودين أو من أهله أو من دائرته التشبيحية أن أثاره الفضول وبحث عن صورة للجولان المحتل على جوجل أو فتح خرائط جوجل ليتعرف ليس على جمال طبيعة الجولان، بل ليتعرف على إستحالة إحتلال الجولان من أي قوة في العالم بسبب طبيعة تضاريس الأرض فما بالك باحتلال الجولان دون حرب.. لأن هضبة الجولان هي بحد ذاتها جدار طبيعي لايمكن الصعود عليه إلا بطريق لايكاد يتسع لسيارة. عدا عن ذلك وجود خط ماجينو Maginut (يسمى بتحصينات الجولان) وخط ماجينو لم يستطع هتلر اختراقه لدخول فرنسا فالتف عليها من بلجيكا. هؤلاء الحثالة المجتمعين لايعرفون ماهو الجولان.. كلاب

  2. كما أضيف.. أعتقد أن هذه اللوحة (الجولان لنا، ابن أنيسة الأمل) ستكون ذات معنى إن وضعت في تل أبيب.

  3. أكبر كارثة كانت على سوريا هي حزب البعث الأسدي الإرهابي … نعم لغة البعث الجولان كمشة تراب بالطشت لنا والأسد امل بقاء فسادنا ونهبنا… ارهابنا استعلاءنا واستعبادنا لشعبنا…شعارنا تشرذم تسلط فساد .
    تسقط المزبلة سوريا الأسد.

  4. شايف صورة الزرافة – وين النصب المزعوم – ابوه باع الجولان

  5. ماااااع مااااع. خوارف المجرم الارهابي وكيل الاحتلال الايراني والروسي في سوريا بشار حافر الصرصور . كل هدول الخواريف جايبينهن من الحظيرة عشان يصفقوا لصورة مكتوب عليها بشار الصرصور هو الأمل . أمل بشو ؟ هي اللوحة لازم يصفقلها الإيرانيين والاسرائيليين لانه بالفعل هو أمل للصهاينة والفرس مستحيل يجي لسوريا بالمستقبل رئيس جحش وخاين وابن ستين حمار متله . مابعرف ليش حاسس وجود بشار الصرصور رئيس لسوريا هو عقوبة إلهية للسوريين . الحمدلله نحن عايشين برات هالمزبلة الي كان اسمها في يوم من الأيام سوريا ومستحيل حدى يرجع لسوريا قبل الخلاص من هدا الجحش الي لساته مفكر حاله رئيس .

  6. هههه نفس الأسطوانة المشروخة. كل ما بدهن يضخكوا على الناس ويأكلو الخازوق بيطلعوا الناس مسيرات. أساليب قد يمة بايخه.
    غباء وانعدام الإبداع من أهم صفات هذه الأنظمة البالية.

  7. ستسردون الجولان من ط…ز خالد عبود وطالب ابراهيم ووئام وهاب

  8. يازلمة لما شفت العالم ماشية فكرت صاير شي. الشغلة طلعت صورة عادية. يازلمةً بعدين فتحوا عن الصورة ووقفوا يتأملوها وانتظرت بعدين يصير شيء. بعدين ما صار شيء. شو يعني ما نحنا كل يوم بنشوفه بالتلفزيون والمسؤولين بشوفوه شخصي فليش ليصفنوا بصورته. فكرت بعدين انه عم يقرأو نص مكتوب. طلع ما في نص بس أربع كلمات. بس نحن بنعرف انه الجولان لنا بدها كل هل صفنه. يا زلمة أنا أحسن شي ما فهمت شي.

  9. اقسم بالله كل مابشوف صورة لبشار الجحش بتزكرشخصية روان اتكنسون المشهورة مستر بين!
    تتهنو بثيادة الرئيث وابنه الاصمعي للأبد وتتهنو بعيشة الذل يافيرانو لأن اللي متعود عالانبطاح اهون له ينبطح من عزة النفس… انبطحو يالله انبطحو…. منبطحين للأبد لثيادة الاثد

  10. هؤلاء لا يهمهم الجولان ولو كان يهمهم ما باعوه بالأصل
    الشعب هو الذي يرجعه ولكن قتّل وهجّر كي تكتمل المؤامرة
    القتلة همهم الكرسي فقط والأرض لا تهمهم انظروا قسمتها بين روسيا وإيران وأمريكا وتركيا وإسرائيل .

  11. دويلة شعارات و انصاب و اصنام دويله خاويه يحكمها ارهاب العبث العلماني الفاشي.
    انتظروا مئى عام لبشار الثالث

  12. حزب البعص واتباعه وكل من هو معهم ممن استطاع النظام ان يجعلهم دمى تتحرك كما يريد وطبلو بيطبلو اسكتوا بيسكتوا
    من باع الجولان ليجلس على رقاب الشعب ويستلم الحكم ابنه من بعده فيبع البلد باكملها من اجل ان يبقى متخوزق على الكرسي ولو بشكل طرطور لا كلمه له الا بعد اذن من اسياده الروس وهو اخر همه الجولان المهم الكرسي ومنضحك على العقول ونمتص الشارع بكم خطاب رنان ونصب تذكاري حزب البعص واتباعه للمصخره عنوان

  13. لطميات بشارلاتهتم عندك رجال تخوض الدم الطم هه هه هه طيييييييييييييييييييييييييييط على هيك رجال والله اللي اختشوماتو الطم الطم

  14. الجولان لنا بشار الأمل

    هنيئا لإسرائيل بهكذا أمل

    خاب الأمل وضاع الجولان

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  15. المساحة المخصصة للجولان ١٥٪؜ من اللي في الصورة و الباقي لذيل الكلب.
    المشكلة ليست بالنظام العلوي فهم من المزابل الى السلطة ولا عتب عليهم، لن تجد شيعي واحد الا و يمجد بيت الاسد و كانهم احفاد الأنبياء رغم ان الشيعي يعرف ان العلوية و الدين متل الكباريه و بيوت العبادة، المكون السني مكون تافه متملق ذليل لذلك يحكمنا الديوث و اللص و العرصا كل هذه العقود.
    انضروا الى هذه الوجوه المقيتة المنافقة ااكد لكم من امر بكل هذه الكرخانة الوطنية ظابط علوي أعطى الأوامر من مكتبه ليخرج كل هذا الغنم المخصي.
    كما تكونوا….

  16. هلال هلال بتحسو رئيس عصابة !!
    يالله منيح قصة الجولان حليناها بصينية وتراب بدرعا وبتذكار (صورة الرئيس مكتوب عليها أمل) بحلب !!
    لك اه يا بلدي شو الله بلاكي هالمية سنة اللي مرت, تقسيم سايكس بيكو ووراها رؤساء بهايم واخر طب الكيل علي الديك طلع علينا يحكي بالسياسة !!!!!!!!!!!

  17. الصور مخزية مضحكة كوميدية تظهر أن منحبكشي الأسدي البعثي لم بعد عقل انسان مازال يملك عقل الجحش بغل الثورة السورية سبقت عصرها سبقت قدرات الفهم النظام مئات السنوات الضواءية