أخبار سوريا .. أخبار دمشق .. AksAlser.com

ألقت شرطة النظام القبض على امرأة، قامت بإش. عال الن. ار في منزل سيدة حامل بقصد السرقة، ما أسفر عن وفا. ة السيدة وجنينها.

وقالت مصادر إعلامية موالية، إن حر. يقاً اند. لع في أحد منازل جرمانا شرق العاصمة دمشق، نهاية الشهر الماضي، حيث حضر فوج إطفاء وأخمد الحر. يق، إلا أنه عثر على سيدة حامل، تدعى زينب، مفار. قة للحياة.

وتم نقل الج. ثة إلى المستشفى في محاولة لإنقاذ الجنين في شهره الثامن، وعلى الرغم من إجراء عملية جراحية، إلا أن الجنين تو. في بعد ساعتين من إخراجه من رحم أمه.

وظنت الشرطة أن الحر. يق سببه ماس كهربائي، من مدفأة في غرفة النوم، إلا أن شهادات الجيران بينت أن الحر. يق اندلع في وقت كانت فيه الكهرباء مقطوعة.

وأكد الشهود أن المرأة تعيش بمفردها، وتترد عليها خادمة لتنظيف المنزل، وامرأة أخرى خبيرة تجميل للعناية بالبشرة، وأن الأخيرة كانت في المنزل قبل اندلاع الحر. يق.

وتم إلقاء القبض على خبيرة التجميل، وبالتحقيق معها اعترفت بالتخطيط لق. تل السيدة بقصد السرقة، بعد أن أوهمتها أنها طبيبة تجميل حيث قامت بحقن زينب بعدة جرعات تحت العين، وفي الجبين، مما سبب لها حالة ألم ودوار شديد، ونوم عميق.

بعدها قامت الجا. نية بتفتيش المنزل، لعلمها بأن الض. حية وضعها المادي جيد، وأقدمت على سرقة خمسة أساور ذهبية، وجهازي جوال، ومبلغ مالي بالليرة السورية والدولار الأمريكي.

عقب ذلك قامت بإشعا. ل النا. ر في غرفة النوم، ليمتد الحر. يق لباقي غُرف المنزل، ما أسفر عن وفا. ة السيدة وجنينها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها