روسيا تعلق على أنباء ” نقل مسؤولين روسيين رفات كوهين من سوريا لإسرائيل ” و تتوعد المستفزين !

نفت وزارة الخارجية الروسية صحة الأنباء التي تناقلتها الصحافة الإسرائيلية، بنقل مسؤولين روس رفات عميل الموساد إيلي كوهين إلى خارج سوريا.

وجاء في بيان للخارجية الروسية، نشر على موقعها، مساء الأربعاء: “نفند افتراءات بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية التي تزعم بأن مسؤولين روس نقلوا رفات عميل الاستخبارات الإسرائيلية (الموساد) إيلي كوهين الذي أع. دم في دمشق عام 1965، إلى خارج سوريا”.

وأضافت الخارجية الروسية: “لا نفهم دوافع من ينشر هذه المعلومات المضللة وما هي الجهة التي تقف وراءها، وندعو الشركاء الإسرائيليين، بمن فيهم الصحفيين إلى التحلي بالدقة والمهنية والنزاهة أثناء التعامل مع مثل هذه المسائل الحساسة”.

وأكدت أن مختلقي هذا الاستفزاز سيتحملون كامل المسؤولية عن عواقبه.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد نقلت في الأيام الأخيرة أنباء بأن الخبراء الروس استخرجوا رفات الجاسوس الإسرائيلي الشهير إيلي كوهين في سوريا، ونقلوها سراً إلى خارج البلاد. (RT)

مواضيع متعلقة

حقيقة خبر ” رفات إيلي كوهين في طريقها من دمشق لإسرائيل “

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. غريب امر الروس ينقلون رفات جندي منذ اسابيع بالتبجيل والاحترام ويعلنون صداقتهم لاسرائيل بمناسبة وغير مناسبة ويسمحون للطائرات الاسرائيلية بالعمل بحرية في سوريا ووفد رايح ووفد جاي وعلى شو زعلتوا من موضوع كوهين وانا راح اجاوب
    لانه رفات كوهين لا يعرف النظام مكانه ولو عرف لسلمكم اياه واوصلتوه لاصحابه بالتبجيل والاحترام زعلكم انكم غير قادرين على تقديم هذه الخدمة وعندما تستطيعون لن تترددوا لحظة في تقديمها

  2. ليش ما بتنقلوا رفات حافض إلى أسياده الصهاينة؟
    الخدمات يللي قدملهن ياها حتى بأفضل أحلامهم ما بيشوفوها, يعني بالمشرمحي ألف جاسوس ما بيطلعوا نقطة ب بحر الخيانة و العمالة تبع حافض.