قائد الأركان الروسي : هذا ما كان سيحصل في سوريا لولا مساعدتنا !

أعلن قائد الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، فاليري غيراسيموف، الأربعاء، أنه “لولا مساعدة روسيا لكانت الدولة السورية قد فقدت وجودها عام 2015”.

وقال غيراسيموف: “في سبتمبر 2015 وبما يتوافق مع طلب الرئيس السوري بشار الأسد لتقديم مساعدة عسكرية في محاربة الإرهاب الدولي، بدأت عملية القوات الجوية الفضائية الروسية للقضاء على المنظمات الإر. هابية على الأراضي السورية. وحسب تقييمنا، فإن الدولة السورية كانت ستفقد وجودها بعد شهر ونصف أو شهرين”. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. لولاكم لخلصنا من ذيل الكلب وربما اصبحت سوريا بعده افضل مئة مرة والارهاب الذي تتحدث عنه هو كذبة اخترعتموها وصدقتموها او على الاقل تمكنتم من خداع العالم ليصدقها
    لا بارك الله بكم ولا بتدخلكم والان الدولة السورية انتهت فعلا واصبحت ملك يمينكم وربما تتقاسمونها حسب الظروف مع اسرائيل التي ضمت الجولان وايران التي مدت نفوذها في كثير من المناطق وسلمتم للاكراد بشرق الفرات برعاية امريكية واخذتم الجنوب ومطار اللذقية وميناء طرطوس والنفط والغاز وتركتم لذيل كلب خازوق يتخوزق عليه وتسمونه كرسي الرئاسة

  2. يا أبن الساقطة سوريا موجوده قبل وجودكم و قبل الميلاد اٌقرأ التاريخ جيدا و ظلت موجوده عبر قرون خلت , قل الحقيقه يا حقير بأن بشار الاسد هو من كان سيسقط و ليست سوريه .

  3. هذا الكلام صحيح ١٠٠٪؜. بسبب عجز النظام عن البقاء وتشرذم المعارضة بين دول عدة. هل كان سيحكمها مثلا دريد لحام؟

  4. ليش بقي شي اسمه دولة سورية أو حتى شعب سوري
    الشعب السوري أغلبه بين قتيل مفقود مرشد أو جوعان و البلد صار مشاع تستباح لكلا ب الارض

  5. امريكا تعترف بالهيمنة على المتوسط و روسيا تقول من دوننا لسقطت الدولة السورية خلال شهرين. يا اخي القوي يتحدث من دون خوف من احد و على عينك يا تاجر. الله يطعم امتنا القوة و العزة لتقول هكذا كلام من دون الخوف من احد

  6. هذا المحتل الأرهابي قصدوا انه لولا الروس لسقط بشار الأرهابي الكيماوي في عام ٢٠١٥

  7. ع ميذكروا بشار بأنه لولاهم لرحل أو قتل …وهذا صحيح لكن يا ترى ماذا يريد الروس بعد استئجار ميناء طرطوس.؟؟؟..والابتزاز مستمر إلى أن يصلوا لمؤخرة بشار ويركلوها … هذا محتل ياهمج وليس حليف سمعنا بأن الروس سيطردون تسعين بالمئة من الموظفين السوريين في ميناء طرطوس…عادي صار الميناء ملكهم لخمسين سنة وخلي سوري يتجرأ يدخلو او يتدخل بشؤونه لا رئيس النظام ولا حدا من عصابته اما المؤيدين هناك بيسكتوا بيدوروا على شغل ووظايف بعيدا … طبعا الروس إذا أرادوا استخدام باقي الأراضي السورية كترانزيت لخدمة المرفأ لن يجرؤ نظام الأسد على منعهم او طلب رسوم شحن وبضائع …واذا سوري استورد كونتنير بضاعة أو ألات سيكون تخليصها ورسوم دخولها للخزينة الروسية وخاصة ميناء اللاذقية صار بيد الايارنة أيضا وهم والروس احقر من بعض.
    وصدقوني ماشفتوا شي لسه…وهاد الاجدب الوريث ع ميضحكوا عليه ويبتزوه وهو ع ميتصرف بسوريا وكأنها أملاك ورثها عن أبوه والمشكلة الكبرى انه لم يجد من يمنعه من السوررين النافذين أو ع الاقل يتجرأ ينصحو غالبيتهم اوغاد جبناء وطائفيين وفاسدين ومابيهمهم غير مصالحهم الخاصة وطز بالبلد وشعبها بل بالعكس كتير ع ميبررولوا وينافقولوا.