عضو في برلمان بشار الأسد يهاجم الإعلام النظامي و ” كهنة الأوقاف ” .. و يدعو الشعب للتأهب للأسوأ القادم !

انتقد العضو في برلمان بشار الأسد، نبيل صالح، الإعلام النظامي ووزارة الأوقاف، داعياً الشعب في الوقت ذاته للتأهب للأسوأ.

وقال صالح عبر حسابه في فيسبوك: “قانون قيصر سيضاعف من حصارنا خلال أيام قليلة والإعلام مشغول بحرفي نون على صدر حبيبة ساسوكي”.

وأضاف: “تأهبوا وتحضروا لفن الإقتصاد المنزلي وشد البطون وبراغي العقول.. وعلى وزارة الإعلام أن تعتذر عن أشياء كثيرة في تاريخها الممل غير الإعتذار عن نونات بريئة شاهدها شعب شهدت بلاده أغرب أنواع الج. هاد في الن. كاح”.

وختم: “المهم أن يرضى عنهم كهنة الأوقاف.. صامدون رغم كل هذا الغباء”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. العادة حتى النبيحة فلتانين على بعض؟!
    وين الشرف بين افراد العصابة الواحدة؟
    والله فعلا هلق هزلت!

  2. الوغد هذا يوزع الاتهامات دائما ويعيش والعصابة التي ينتمي اليها عيشة الاباطرة ويطلب الان من الشعب ان يتحمل اكثر وعلى فكرة فهو من الجماعة الوحيدة التي يحق لها الكلام في سوريا والباقي عبيد يجب ان يسكتوا او يهتفوا للقائد الغبي مذكرا انه كذاب ومزور من الطراز الاول شأن العصابة الباغية والتي يلوح انكسارها وانتهاء هيمنتها على سوريا في الافق القريب

  3. وماذا تملك وزارة الأوقاف من أمرها أو أي وزارة في “دولة المؤسسات” تبعك؟؟ هذا هو “العلماني” العربي عنده عقدة نفسية اسمها الإسلام. سواء كان مؤيد أو معارض، نفس الطينة.

  4. وصولك للبرلمان وتصرفاتك
    هذا يدل على انك من مدراء جهاد النكاح في اقبية نظامك

  5. في مجالس الغنم القرود فقط يحق لهم الانتقاد!
    بالنسبة لجهاد النكاح فأتصور انتم من اصحاب اقدم مهنة في التاريخ، يأكد كلامي الفرنسي و الروسي و بينهما الخليجي صيفً اللذي لم يكن يعرف اسماء المحافظات السورية و لكن يعرف قرى الساحل و خماراته و بيوت الترفيه.
    انتم اهل النكاح مسيو صالح، بهالمقاومة هاي حصراً ما حدى متفوق عليكون غير (الأصدقاء).

  6. نبيل صالح طائفي مؤيد لنظام الأسد الإرهابي الفاسد المستبد بقناع معارض ومنذ سنوات عديدة ماقبل الثورة ومن خلال موقع له على النت (لااتذكر أسمه) لاصطياد معارضي النظام وكان على صلة وطيدة مع الصحفي المخابراتي باسل ديوب والذي كان يدير موقع المخابرات الجوية والمسمى وقتها مرآة سوريا ( اغلق بداية الثورة) والذي بدوره يقوم بذات المهمة وتحت عنوان معارضة وتطوير وتحديث ومعادات للعولمة…جواسيس ولاد حرام فاسدين … وهاهو نبيل صالح عملوه نائب بمجلس النوام والمطبلين والمصفقين…ومني لهذا الطائفي وكل اللذين على شاكلته الله يزيدكم ذل وقحط ومشاكل وعوز وامراض…رغم وجود الكثير من الأبرياء الذين يعانون من جراء غباء هذا النظام واجرامه.

  7. منسوب الصرف الصحي مرتفع في تلافيف دماغه ودهاليز أمعائه ..علماني معقد دؤوب على مهاجمة وزارة الأوقاف بحرفية و بضوء أخضر ..وإلا كان لسانه قص من زمان كما قص ألسنة الذين من قبله ..أتوقع له منصبا مهما وعن قريب ..