امير عبداللهيان : سنرغم ترامب المتمرد على التراجع

أكد المساعد الخاص لرئيس البرلمان الايراني للشؤون الدولية، حسين امير عبداللهيان، أن الجمهورية الاسلامية سترغم الرئيس الاميركي التمرد على التراجع ، لانه لايفهم سوى منطق القوة.

وقال امير عبداللهيان في تغريدة على حسابه الشخصي في موقع تويتر: ان اسم إيران هو توأم للسلام والصداقة والكرامة والعقلانية والحكمة والاقتدار، ترامب المتمرد لا يفهم سوى منطق القوة، سنرغمه بقوة على التراجع.

واضاف، لا ننسى ان اميركا عندما هاجمت العراق عسكريا، كانت قد دمرت اسلحة هذا البلد سابقا، بواسطة من يسمون بمفتشي الامم المتحدة. (FARESNEWS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. اثار حاكم بشا السخرية حينما طلب الدعاء للعملة الوطنية بالكلمة الطيبة – اذ انهالت مئات التعليقات تتسائل هل انت شيخ ام حاكم لمصرف عليك اتخاذ الاجراءات الضرورية لدعم الليرة و وقف اصدقاء الاسد من نهب المصارف

  2. مستر عبد اللهيان إذا بدك تتعامل مع امريكا بالقوة، فامريكا عندها من القوة ما يكفي لمسح إيران كاملة مع جيشها وحرسها ومليشياتها وعصاباتها وكلابها من الخريطة ١٠٠٠ مرة، بالمختصر بتلعن شرفكم بكم ساعة، أما أنكم تتعاملون مع امريكا كعميل رخيص تتبادلون مصالح تافهة فهذا ممكن، لان امريكا دائما بحاجة لعميل رخيص ينفذ مهمات قذرة وهذا ما انتم تفعلونه منذ ان آتى الخميني في يوم اسود من أيام التاريخ إلى اليوم.