ألمانيا : تفاصيل جديدة عن جر. يمة المراهق السوري الذي ط. عن رجلاً و امرأةً في دريسدن

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية تفاصيل جديدة عن المراهق السوري، الذي ط. عن امرأةً ورجل بسكـ. ين، مساء الجمعة، في مدينة دريسدن، بولاية ساكسونيا الألمانية.

وقالت الصحيفة، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة بحثت لمدة يومين عن المراهق السوري (محمد أ، 17 عاماً) بعد فراره مساء الأحد، إثر ط. عنه رجلاً وامرأةً، قبل أن تتوصل إليه وتعتقله، ظهر الأحد.

وحول ليلة الجمعة، التي ارتكبت فيها الجر. يمة، قالت الصحيفة إنه بعد أمسية للشواء في فناء تجمع سكني، في شارع “هيرتسوغز فالدر شتراسه”، بحي “غوربيتس”، كانت مجموعة من الشبان تجلس على سلم إحدى العمارات، فوقع شجار بينها وبين إحدى ساكنات العمارة.

فبينما كانت الأخيرة (باولا ب، 15 عاماً)، تخرج من منزل والدتها، مع صديقتها الجديد محمد، أرادت من مجموعة الشبان أن تخلي سلم العمارة.

وقالت الشابة التي تعرضت لاحقاً لإصا. بة بسكـ. ين من قبل محمد: “لقد كان طلبها (المراهقة) بنبرة فظة، فاعترضتها أمي، وفجأةً وقع عر. اك بينهما بالأيدي”.

وأضافت الشابة أنها حين تدخلت من أجل فصلهما، تلقت فجأةً طعـ. نةً في صدرها، وتابعت: “كنت مضر. جةً بالد. ماء بالماكل، وحين نُقلت إلى المستشفى قال الأطباء إن نصل السكـ. ين كان على بعد سنتيمتراً من إصا. بة قلبي”.

وأضافت الصحيفة أنه قبل فراره، طعـ. ن صديق باولا أيضاً رجلاً (36 عاماً) في صدره، حين أراد الأخير إيقافه.

وقالت الصحيفة إن الشابة والمرأة نُقلا على الفور إلى إحدى مستشفيات المدينة، وتلقيا العلاج لإصا. باتهما الخـ. طيرتين.

وأبدت والدة باولا (بيغي ب، 42 عاماً) للصحيفة، عن شعورها بالصدمة من الجريمة، وأضافت: “لقد أصبح محمد منذ وقت قصير صديقًا لابنتي، وفقط يوم الاثنين الماضي خرج من سجن الأحداث.. لقد أخبرنا بأنه مغني راب”.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد قدم إلى ألمانيا قبل عدة سنوات، كقاصر غير مصحوب، مضيفةً أن لديه وشم على يده يحمل حروف “KMN”، وهو اسم مغني راب شهير في مدينة درسدن.

مواضيع متعلقة:

ألمانيا : مراهق سوري يط. عن رجلاً و امرأةً بعد أن منعاه و صديقته من دخول عمارة في هذه المدينة

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. الالمان اغبياء خلي يرجعوه عالغوطه و يسلموه للامن السوري افسوف يقومون بتاديبه .او يرسلو الى عند معلمهم الاخوانجي اردوغان.ان اوربا استلمت زبالة هذا الكون.

    1. هو زبالة ما اختلفنا, بس صدقني معلمك بشار (الأرباضي) أوسخ من مية أوردوغان… علية وسخة صراحة وصار لازمها حرق هي وحبايبها.. لزوم يجيكن يوم تنحرقو ..

    2. الحقد لا حدود له الرجل سوري شو دخل اردوغان بلموضوع ؟؟لحتى صار معلمه

    3. شو هل الغباءالزلمه قدوته مغني راب يعني مستحيل يكون اخونجي بأحسن الأحوال ممكن يكون شبيج هارب من العسكية.

  2. سوري أصلي:
    قبل أن تجود باقتراحاتك العبقرية ،وتصنف الناس على مزاجك ،تعلم قبل ذلك قواعد الإملاء.

    1. مخارات بشار اوصخ خلق البشر مابيربوا لازمهن ترباية واعادة تأهيل شو بنتوقع من هذه الحيوانات الناطقة اذ يعتبرون ان ربهم هو بشار وبالاساس هذه تصرفات شبيح بأمتياز