في دمشق .. القبض على محتال يدعي أنه ” جني ” قادر على فك السحر عن النساء

قالت وسائل إعلام موالية، إن السلطات الأمنية في دمشق، ألقت القبض على مشعوذ يحتال على النساء ويقيم علاقات معهن، بحجة “فك السحر”.

وذكر الإعلام الموالي أن “المدعوة ت. أ قامت بالادعاء على المدعو ب. ف لدى قسم جرمانا بممارسة الج. ـنس معها ومع عدد من النساء بعد إيهامهن بحل مشكلاتهن من خلال القيام بأعمال السحر والشعوذة”.

وبعد الادعاء “تم نصب كمين للمحتال، وبالتحقيق معه اعترف أنه يعمل سائق لسيارة أجرة في منطقة جرمانا وخلال صعود النساء معه يقوم بالتحدث إليهن وإعلامهن أنه يستطيع فك السحر والشعوذة وبعد موافقتهن يقوم بالذهاب برفقتهن إلى أحد المطاعم للاستماع لمشاكلهن ويوهمهن بأنه سيساعدهن”.

وتابع بحسب ما نقل الإعلام الموالي: “بعد ذلك أبدأ بالتواصل معهن وإقناعهن بضرورة الحضور لمنزلي لفك السحر بشكل مباشر وعند حضور الفتاة منهن أقوم بممارسة أعمال السحر والشعوذة وإشعال البخور والتحدث بصوت عال والتلفظ بكلمات غير مفهومة حولها وإيهامها بأن جنياً يريد الممارسة معها من أجل حل مشكلتها لأقوم أنا بالممارسة عنه”.

وأكد أنه قام بالاحتيال على عدد من النساء بنفس الطريقة و “التغرير بهن بالإضافة لتقاضي مبالغ مالية بحجة فك السحر”، وفق المصادر ذاتها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. هناك الكثيرين من الجاهلين ممن يقنعون الاجهل منهم بأن الجن والسحر امور حقيقية مستشهدين بايات واحاديث ..
    وهناك النصابين ممن يستغلون تلك القناعات لممارسة النصب بكافة انواعه..
    القصة ليست اكثر من جهل واستغلال وقلة اخلاق .. ويوجد الكثير من تلك الامور في بلاد التخلف..

  2. بس والله الحق مو عليه … الحق عالست اللي وافقت على الجني انو يمارس معاها وزعلت ليش هاد التافه هو اللي زركها …. شعب مؤيد بدو هيك واحد يزركو وبدون سبب