نتنياهو يعلق على القص. ـف الإسرائيلي الذي طال سوريا ( فيديو )

نتنياهو يعلق على القص. ـف الإسرائيلي الذي طال سوريا ( فيديو )

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في أعقاب استهد. اف الجيش الإسرائيلي موقعاً لجيش بشار الأسد في سوريا، مساء الاثنين، إن “إسرائيل لن تتحمل أي هجوم ضدها وسترد عليه بقوة وصرامة”.

مواضيع متعلقة

قص. ـف إسرائيلي جديد يطال هذه المنطقة في سوريا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هالخنزير النتن لن يتحمل أي اعتداء وهو متل مكوك الحايك رايح جايه ويعتدي ويقصف الأراضي السورية…ولا من مجيب وكيف يستطيع نظام الحرب على شعب بلده والبطولات على العزل والاطفال والمدنيين أن يرد ؟؟؟لان أن حاول نظام الهزالة والعمالة والفساد الظهور فقط بمظهر الرد سيلتعن أبوه وأبو أبوه وهذا أيها الأغبياء الهمج الجبناء الموالون لذيل الكلب دليل ساطع بأن حليفكم الذي تختبؤوا خلف مؤخرته ابو علي بوتن كما تحبوا أن تسموه…لا هو حليفكم ولاشاريكم ونظامكم بقشرة بصلة وإلا لكان زودكم بمنظومة دفاع جوي تحمي مؤخراتكم من اللط الإسرائيلي روسيا لم تأت إلا لتقتطع لها نصيب دسم من بلادنا وتشارك في سفك الدم السوري طالما هو سوري عربي مسلم كان أو غير ذلك.
    لم نرى ماركات حمير معدلة إلى صفة الغباء القاتل كما ظهر في سوريا مزرعة البعث ومزبلة الأسد…روحوا ع إدلب وتابعوا جرائمكم على ماتبقى من الأطفال والعزل وستجدون الروس بكامل الاستعداد والتفاني في مهمة قتل مواطنيكم ياحمير شبيحة.

  2. هناك من يقرأ العربية في هذا الموقع ويعجبه قصف نتنياهو للعرب. لكني لا أعتقد أن هناك عربيا يعجبه مثل هذا الظلم الواقع على أبناء جلدته. أيها الأخوة غير الأشقاء لا تطعوننا في الظهر .. وشكرا .

  3. لولا اسرائيل لرحل بشار من البدايات هم من ثبتوه على الكرسي ليستكمل مسيرة تدمير البلد و قتل الشعب .