” الروح القدس ” .. حمامة بيضاء تنقذ سائقاً من غرامة مرورية في ألمانيا !

نجا سائق في ألمانيا تخطى السرعة القانونية أثناء القيادة من دفع غرامة قيمتها 105 يورو عندما “تشفّعت” له حمامة بيضاء.

وكانت كاميرات مراقبة السرعة على الطريق قد التقطت صورة للسائق، غير أن هويته لم تتضح بسبب حمامة تصادف طيرانها ناشرة جناحيها.

وقال بيان للشرطة يتسم بخفة الظل إنه ربما “ليست مصادفة أن يتدخل الروح القدس”، في إشارة إلى الحمامة كرمز يحمل دلالة إلهية في الديانة المسيحية.

وأضاف البيان : “تفهمنا الرمزية وتركنا السائق المخالف للسرعة يمضي في سلام هذه المرة”.

بيد أن مسؤولين في مدينة فيرسين (شمال الراين) التي تقع على مقربة من الحدود الغربية الألمانية، قالوا : “نتمنى أن يتفهم السائق المخالف للسرعة، الذي تمتع بالحماية، هذه الإشارة (من السماء) ويقود بسرعة مناسبة في المستقبل”.

وقالت الشرطة إن السائق كان يسير بسرعة 54 كيلومترا في الساعة على امتداد طريق حُددت السرعة القصوى فيه بـ 30 كيلومترا في الساعة.

ونظرا لالتقاط صورة للسيارة فقط، وليس للسائق، كان من المحتمل أن يتعرض لغرامة قدرها 105 يورو “والفضل في ذلك يعود إلى الملاك الحارس ذي الريش الذي نشر أجنحته للعناية فيما يبدو”.

وأضافت شرطة فيرسين في دعابة واضحة، أن الحمامة كان ينبغي أيضا تغريمها بسبب طيرانها بسرعة كبيرة في منطقة محظورة.

وقالت الشرطة: “نظرا لأننا لا نعرف أين ستكون في يوم عيد العنصرة (عيد في المسيحية) المقبل، سنجعل الرحمة تسلك طريقها بدلا من العدالة هنا أيضا”. (BBC)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. من 100 يورو وفوق الروح القدس فورا بيترك كل شي بايدو و بيتدخل شخصيا ما في كلام أما تحت المية فملايكة عادية أو عحسب سعر الصرف بطوكيو. ومنيح كمان انو هالشرطة متفهمة ومفتحة مع القنوات العلوية و”اتفهمت الرمزية” و رأت “الرحمة بدل العدالة” ووحدة حرية اشتراكية, ورقصني يا جدع, ولا غير هيك كانت رح تصير كارثة الله ستر بلطفو ….

    ولك أففففففففففففففففففففففففف

    أستغفر الله العظيم وأسأله العافية.

  2. لحسن الحظ انو ماظهر رسولك الكذاب فاكيد. السائق كان بدو ينقتل.الحمد للرب

    1. شلون يعني أصلي؟ موقع عسلسلة ال د ن ا تبعك أنطون سعادة مثلا ولا كيف ؟
      افتيلي هي بتعرف ساعتا انت ايش هيك عمتحكي.

  3. الى صاحب التسعيره
    ان الروح القدس في القران الاسلامي هو حسب تفسير الاغبياء من رجال الاسلام بانه الملاك جبريل الذي ظهر لرسولكم فكم يورو دفع له محمد على الوحي الذي تقبله من جبريل.ربما تعرف التسعيره و شكرا

  4. هاها الروح القدس يعني يشجع على مخالفة قواعد المرور التي وضعت لحماية كل أفراد المجتمع.
    بلا تخاريف بلا بطيخ. مصادفة بسيطة.
    تصوروا واحد مجرم أغتصب أو سرق يهرب أمام الكاميرات فتأتي الروح القدس بالصدفة لتحميه من التصوير .

  5. يا جحا عن جد انك انسان غبي و لا تعلم حتى دينك التسلامي .فقد ورد ذكر الروح القدس اربعة مرات في القران و حسب تفسير علماء الاسلام فان الروح القدس فسره البعض بانه الملاك جبرائيل الذي سلم الوحي لرسولك.اما في المسيحيه فالروح القدس هي روح الله و التي نفخت في العذراء التي ولدت السيد المسيح من روح الله و هذا ايضا مذكور في القران الاسلامي.كفاكم كفر و غباء