90 ألف دولار ثمناً لإطلاق سراح أردنيين في سوريا !

اخت. ـطف مجهولون، أردنيين اثنين في سوريا، وطلبوا فدية 90 ألف دولار لإطلاق سراحهما، وإلا سيتم قت. ـلهما.

وقال مأمون قرباع، والد أحد المخطو. فين: “وردني اتصال من سوريا في الخامسة من مساء الإثنين وأبلغني المتصل بأن ولدي معاذ بحوزتهم هو وشخص آخر، يدعى خلدون السخني، وبأنهم يريدون فدية 90 ألف دولار مقابل إطلاق سراحهما”.

وتابع: “على الفور تم إبلاغ الجهات المعنية بالحادثة، والثلاثاء اتصل بي ابني معاذ، وأبلغني بأنهم بخير، لكن الخاطفون يصرون على الفدية”.

وقال الوالد إن الخا. طفين أعطوا مهلة 72 ساعة، وإلا ستتم تصف. ـيتهما.

والأردنيان المخطو. فان هما من سكان مدينة الطرة، التابعة للواء الرمثا، أقصى شمال المملكة.

وقال خالد أبو حسان، عضو مجلس النواب (الغرفة الأولى للبرلمان) عن لواء الرمثا: “تم تبلغي من ذوي المخطوفين عن الحادثة، وسنتواصل من خلال حكومتنا للعمل عن الإفراج عنهما”.

ولم تعقب وزارة الخارجية الأردنية على ما حصل. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. فتش عن الخاطفين بتلاقي اما من رجال النمر او اارابعة او الامن او القصر او الامن الوطني وهناك ضباط كبار يشرفون على العمليات القذرة لجني الاموال واذا ناسا تتبعت الاتصالات بتلاقي من مقرات قيادات القصر او الامن حتما لان قطعان الشبيحة منتشرة على طول الطريق لاصطياد اردنيين بقى دير بالكن لان نظام مفلس وبدهم مصاري

  2. شو نزلكم ما نحنا هربانيين منها . بدكم تثبتوا للعالم انو الوضع عادي . اكلتوها

  3. ليش يا عكس السير ما عم تنشرو تعليقي؟ انا ما حكيت اي كلام يخدش الحياء العام؟ انا حكيت عن عمليات خطف بعفرين مقابل فدية مالية بلغت ١٠٠ الف دولار و عمليات خطف و قتل لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة لان اهلو ما قدرو يدبرو مبلغ الفدية؟ هل في هذا الكلام اي شي غلط او كذب أو تجني على احد؟ شعاركن هو كثير من المصداقية, وين المصداقية بالموضوع؟ و شكرا لديمقراطيتكن و احترامكن لرأي الآخر