بعد القصف الأخير على سوريا .. نتنياهو يهدد : سنرد بقوة كبيرة !

تعهد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، الأحد، بالرد “بقوة كبيرة” على أي اعت. داء على إسرائيل، وذلك بعد قصف إسرائيلي استهدف مواقع عسكرية سورية ردا على إطلاق صاروخين باتجاه مرتفعات الجولان المحتلة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن طائراته قصفت أهدافا للجيش السوري في وقت سابق الأحد، بعد إطلاق صواريخ على مرتفعات الجولان.

ونقلت وكالة رويترز عن نتانياهو قوله في بيان: “لن نتغاضى عن أي إطلاق نار على أراضينا، وسنرد بقوة كبيرة على أي عدوان علينا”.

وقالت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي، إنه لم يُعرف بعد الجهة التي أطلقت الصواريخ، معتبرة أن الجيش السوري “مسؤول” عن أي هجوم يشن من الأراضي السورية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لا هجوم و لا شي مجرد حجج و تمثيلية لإعطاء النظام ذريعة لتدمير ادلب و الايام قادمة.

  2. السياسيون كذابون اياً كانت هويتهم وان كان هناك فرق بين واحد وآخر فنتنياهو يرد فعلا ويضرب متى شاء وكيف يشاء واين يشاء
    ولكن كذبته هي تحميل الجيش السوري الذي لم يعد جيشا بل عصابة مارقة تحميله المسؤولية عن ضرب اسرائيل وفي نفس الوقت هو الذي سهل لهذه العصابة عودة التمركز على اطراف الجولان وهو الان يرعى مبادرة تشترك فيها روسيا وامريكا واسرائيل ويتم التباحث بشأنها في القدس المحتلة لعودة ما يسمى خط وقف اطلاق النار برعاية ما يسمى الجيش السوري واعادة الاعمار وتثبيت القاتل في رئاسته السخيفة لسوريا واعادة الاعمار وعودة الوضع فيها الى ما كانت عليه قبل ٢٠١١ اي بقاء الفئة الباغية الطائفية في موقع النهب والتسلط في سوريا وهيمنة المجرمين فيما يعرف بالاجهزة الامنية

  3. لماذا يضرب صاحب الحمار حماره بالعصا دوما لكي يعيده الى جادة الطريق وإسرائيل تضرب ولالاف المرات تلك العصابة كلما شذت عن بيت الطاعة . لكنها لا تتخلى عن حمارها أو تتخلص منه او تقتله . لان وجوده هو خدمة لا تقدر بثمن .

  4. الله يقويك و يهدك ياسيد نتن وتعرف و ين لازم تقصف بالضبط حتى ترتاح و تريحنا من هالعصابة

  5. كل هذه المسرحيات بين قوات العصابة النصيرية المجوسية النجسة وعرصاتها لتبرير الاجرام القحبوي المجرم الروسي على السكان الآمنين….