قائد قوات سوريا الديمقراطية : مستعدون للحوار مع تركيا و أوجلان سيكون له دور في حل الأزمة السورية

قالت صحيفة “القدس العربي” الخميس، إن “تصريحات القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية قسد، التي أعلن فيها عن استعداد قواته للحوار مع جميع الأطراف، بما فيها تركيا، طابعاً بالغ الأهمية، خاصة كونها متزامنة مع أنباء شبه مؤكدة عن محادثات مباشرة تركية- كردية سورية، برعاية أمريكية”.

وأضافت الصحيفة: “كان مظلوم عبدي، أكد في مؤتمر عقد في بلدة رميلان بالحسكة، قبل يومين، استعداد قواته للحوار مع جميع الأطراف بما فيها نظام الأسد وتركيا، مشيراً إلى أن زعيم حزب العمال الكردستاني عبد الله أوجلان، سيكون له دور في حل الأزمة السورية”.

وأضاف: “لا نريد الحرب في المنطقة، ونعمل على حل القضايا بسبل الحوار بعيداً عن الحرب، ونحن مستعدون للحل السياسي، سبيلنا للحل هو الحوار”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. أوجالان صار عمره قريب ال ٨٠ صورة عن بوتفليقه عيفوه بحاله لسه كل واحد بجيب مستحاثة و بسويها بوط على راسه

  2. احمد ربك اصلا اذا تركيا قبلت بالحوار الشرط الاساسي لتركيا والشعب السوري انكم تنقلعوا من محل ماجيتوا ولو السيد اوجلان من البداية موجود اصلا ماكان سمح لاقامة اي كيان عنصري على الحدود السوريه ولا كانت قيادات الصف الاول تصرفت بهذا الغباء وكسبت كراهية الجميع مقابل حراسة مصالح امريكا في المنطقه واكثر مايلفت نظري هو كراهية الكرد الشرفاء لهذا الحزب وتصرفاته البعيده كل البعد عن اخلاقيات ومباديء الاخوه الاكراد المبنية على مباديء الدين الحنيف المسلم