بشار الأسد يقرر توزيع ” دجاجات بياضة و علف مجاني ” .. هؤلاء هم المستفيدون

قررت حكومة بشار الأسد توزيع دجاجات بيّاضة وعلف مجاني للأسر في المناطق الريفية، في خطوة قال مسؤول في وزارة الزراعة الثلاثاء إن هدفها دعم أصحاب المزارع في المناطق المتضررة.

وخصص مجلس الوزراء خلال جلسة عقدها الأحد مبلغ مليار ليرة سورية (2,3 مليون دولار أميركي) لتقديم منحة مجانية للأسر الريفية تشمل 15 دجاجة بياضة مع 50 كيلوغراماً من العلف، بهدف “تشجيع تربية الدواجن المنزلية وتمكين الأسر الريفية اقتصادياً”.

ونقلت وكالة فرانس برس عن محمد محي الدين، رئيس دائرة الزراعة في الغوطة الشرقية، التي دمرها بشار الأسد وهجر أهلها، أن المستفيدين من القرار هم بشكل رئيسي “أصحاب المزارع في المناطق المتضررة، وعادة ما توجد المزارع في المناطق الريفية”، وقال إن “مصدر الدجاج والعلف محلي”.

وتحاول وزارة الزراعة وفق محي الدين “استنهاض الفلاحين ومساعدتهم على إعادة اصلاح أراضيهم وتقديم المساعدات المتمثلة بتقديم منح دجاج وآلاف الشتول وتقديم شبكات ري وأطنان من العلف وأدوية ولقاحات للمواشي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. وهل تظن أيها المجرم الاحمق ان الناس قادرة على تربية دجاج هرم لا يبيض ولحمه لا ينضج فقد صلاحيته كم فقدت انت صلاحيتك . يخربيتك الا تستحي الا تخجل من نفسك حتى الدول المتخلفة لا تتصرف بهذا الشكل المخزي . هل تظن بان مكرمتك تلاقي الاستحسان لقد أصبحت مجال للسخرية والاستهزاء والضحك تخلف ليس له حدود . طبعا السبب هو جيناتك الوراثية المتخلفة الغبية الذي تجمع ال الأسد مع بعضهم . عايلة مشهورة بالتخلف والاجرام لم يبرز منها لا أديب ولا مفكر وإنما مجرمون ولصوص وخونة قاتلكم الله . لقد صحت نظرية العالم الايطالي لا مبروزو بان المجرمين يرثون الجينات الاجرامية من آباءهم