أخبار سوريا || AksAlser.com

قالت وسائل إعلام موالية إن إدارة “نادي الجيش السوري” أصدرت قراراً يقضي بإيقاف حارس فريق الرجال شاهر الشاكر عن النشاط الرياضي حتى إشعار آخر لعدة اسباب ، بينها “الدعاء لله عز وجل بخسارة الفريق” وذلك قبل المباراة التي خسرها الجيش 4-0 أمام الجزيرة الأردني وخرج من نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأعلنت إدارة النادي إيقاف الحارس شاهر الشاكر عن ممارسة النشاط الرياضي حتى إشعار آخر وذلك بعد الاطلاع على التقرير الذي قدمه الجهاز الفني والإداري حول المباراة.

وجاء في القرار: “قررت الإدارة إيقاف اللاعب شاهر الشاكر عن ممارسة النشاط الرياضي حتى إشعار ٱخر وذلك للإساءة لكل أفراد بعثة نادي الجيش قبل المباراة ، وتحديداً قبل فترة الإحماء برفضه إجراء عملية الإحماء مع مدربه الكابتن سامر ريحاني ومع زميله بالفريق أحمد مدنية”.

وأضاف القرار: “بقي الحارس داخل غرفة الملابس مستلقياً على كراسي الغرفة ناسياً بأن لديه مهمة وطنية تمثل كل الوطن السوري”.

وتابع كاشفاً أسباب إيقاف اللاعب بالقول إنه كان يقوم” بالدعاء لله عزوجل لخسارة الفريق بالمباراة، إلى جانب امتناعه عن التحية بشكل جماعي مع كل أفراد الفريق، والدعاء لله عز وجل لطرد زميله أحمد مدنية من المباراة للطلب منه أن يشارك كبديل عنه، ويستبق الرفض بالمشاركة لوضعنا بموقف لا نحسد عليه”.

ولفت إلى “تكرار هذه الحوادث سابقاً وإيقافه، مع كل الأجهزة الفنية التي تعاقبت على تدريب الفريق منذ بداية هذا الموسم، وشطب كل مستحقاته المالية المتبقية له بذمة النادي”.

وكان فريق الجيش فاز ذهاباً 3-0، إلا أنه خسر إياباً 4-0، وفشل بالتأهل للنهائي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها