في دمشق .. فتاة تخدر جدها و خطيبها يتكفل بسرقة المنزل !

قالت وسائل إعلام موالية، إن قوات الأمن “ألقت القبض على فتاة وخطيبها وصديقه لقيامهم بسرقة محل جدها نهاراً ومنزله ليلاً بعد وضع أقراص منومة له في العاصمة دمشق”.

وتوجه الأمن الجنائي في دمشق إلى مكان الحادثة في محل لبيع الكلف النسائية وتبين أن الفاعل دخل عن طريق استعمال مفتاح مطابق وفتح الخزنة بالمحل وسرق مبلغ مليونين ونصف ليرة.

وفي نفس اليوم حدثت سرقة منزل في منطقة القصور، ليتبين أن المنزل عائد لنفس الشخص الذي سرق محله صباحاً وهو المدعو “م. ق”، وأن الفاعل عمد للدخول بمفتاح مطابق وسرق مبلغ 13 مليون ليرة و14 ألف دولار و2000 ريال سعودي بالإضافة لمصاغ ذهبي.

وتبين خلال المتابعة أن المدعو “ع. ط” وهو خطيب الحفيدة “أ.ق” التي تتردد لمنزل جدها برفقته أغلب الأوقات، وصديقه المدعو “هـ. م” قاما بسرقة الجد بتواطؤ ومساعدة من الحفيدة.

وذكرت المصادر الموالية أنه تم نصب كمين للص بمنطقة المزة وألقي القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المحل والمنزل العائدين لجد خطيبته بمساعدتها، وأنه قام باستئجار سيارة ووضع المسروقات فيها تمهيداً للهروب.

وأكد أن خطيبته أعلمته أن جدها يملك أموالاً كثيرة ولا يساعد أحداً من العائلة، وقامت بسرقة مفاتيح المحل من والدها الذي يعمل مع جدها وإعطائها له.

واعترف أن خطيبته قامت بوضع قرص منوم لجدها وعمها الذي يقيم معه في الشاي وبعد ذلك طلبت منه الدخول وأخذ المبالغ المالية والمصاغ.

وقام اللص بحجز غرفة في فندق وإخفاء المسروقات فيها، ثم قام باستئجار سيارة لوضع المسروقات فيها تمهيداً للهرب، قبل أن يتم القبض عليه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. بدها طوفان سيدنا نوح وخلق اجيال جديدة وصلنا لمرحلة انحطاط لدرجة اصبحنا الرقم واحد بلامنافس وللابد حسبنا الله ونعم الوكيل شي بيخجل انو الواحد يقراه لوين وصلنااااااا

  2. بدها طوفان سيدنا نوح وخلق اجيال جديدة وصلنا لمرحلة انحطاط لدرجة اصبحنا الرقم واحد بلامنافس وللابد حسبنا الله ونعم الوكيل شي بيخجل انو الواحد يقراه لوين وصلنااااااا