قائد بالحرس الثوري : القواعد الأمريكية تقع في مرمى صواريخنا

نقلت وكالة أنباء تسنيم عن قائد بالحرس الثوري الإيراني قوله، اليوم الثلاثاء، إن قواعد الولايات المتحدة بالمنطقة وحاملات طائراتها بالخليج تقع في مرمى نيران الصواريخ الإيرانية.

وقال حسين نجات، حسب ما نقلت صحيفة “القدس العربي”، في خضم تزايد حدة التوتر بين طهران وواشنطن، إن “القواعد الأمريكية تقع في مرمى صواريخنا.. صواريخنا ستدمر حاملات طائراتهم إذا ارتكبوا خطأ. الأمريكيون يعرفون جيدا عواقب أي مواجهة عسكرية مع إيران”.

وفي وقت سابق الثلاثاء، وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تحذيرا جديدا إلى إيران ودعاها لأن تكون “حذرة جدا”.

وقال ترامب لصحافيين في البيت الأبيض “إيران تقوم بالكثير من الأمور السيئة …. ويجدر بها أن تكون حذرة جدا”، وذلك ردا على سؤال حول وقف إيران التقيد ببعض التزاماتها المدرجة في الاتفاق الدولي حول برنامجها النووي الذي انسحبت واشنطن منه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. من 15 سنة .. إسرائيل في مرمى صواريخكم .. حتى مجنون كوريا الشمالية كان حابب يرمي قنبلة نووية على إسرائيل .. كلكم شلة جزمجية عند الماسونية الكبرى ..

    فكول خرا وارجع لورا

  2. وماذا يعني ياحسين نجاة أن تكون القواعد الأمريكية بمرمى صواريخكم .
    حزب الله يمتلك صواريخ تستطيع الوصول لأهداف أمريكية…نظام الأسد لدية القدرة على استهداف الأمريكيين في التنف وشرق سوريا. ماذا تنتظرون تحركوا اضربوا ياجبناء…
    انتم جماعة الممانعة عملاء مأجورين وتصريحاتكم تضليلية ودعايات وبالتفاق مع اسيادكم الأعداء أعداء بالمكرفونات والفبركات الإعلامية.