لبنان : القبض على 8 أشخاص بتهمة اغتصاب فتاة سورية قاصر و ابتزازها بمقاطع مصورة لها

ألقت قوات الأمن اللبنانية القبض على ثمانية أشخاص، بينهم سوريان، بتهمة اغتصاب فتاة سورية قاصر، وابتزازها لاحقاً بمقاطع فيديو وصور لها، تم التقاطها أثناء الاغتصاب.

وقالت قوى الأمن اللبناني في بيان لها، نشرته على موقعها الرسمي، إن مفرزة استقصاء الجنوب، في وحدة الدرك الإقليمي، تلقت معلومات “حول قيام مجموعة أشخاص باغتصاب فتاة قاصر (14 سنة) من الجنسية السورية، وفض بكارتها، وتصويرها، وابتزازها لاحقاً بواسطة صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو”.

وتمكنت المفرزة المذكورة من تحديد هويات الفاعلين، وتوقيفهم في أماكن تواجدهم في ثلاث بلدات جنوبية، وعددهم 8 أشخاص، وهم: (ح.س لبناني 18 عاماً)، (م.ح لبناني 18 عاماً)، (ع.ي لبناني 19 عاماً)، (غ.ع سوري 23 عاماً)، (م.س لبناني 23 عاماً)، (ع.ق لبناني 24 عاماً)، (م.ع سوري 31 عاماً)، (ك.س لبناني 33 عاماً).

وتم ضبط سيارة نوع أوبل لون أبيض، زجاجها حاجب للرؤية، ومن دون تسجيل، وقد اعترفوا بعملية الاغتصاب والابتزاز، وبقيامهم بسرقة ما يزيد عن 15 درّاجة آلية من مدينة صور وضواحيها، بحسب البيان.

وتم الاستماع لإفادة القاصر من قبل عناصر مخفر النبطية، وبالتوسّع بالتحقيق مع الموقوفين، اعترفوا بما نُسب إليهم بحضور مندوبة الأحداث.

وأحيل المتهمون تباعاً إلى مفرزة صيدا القضائية ومكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب، في وحدة الشرطة القضائية، وأودعت القاصر أحد مراكز الرعاية، وذلك بناءً على إشارة القضاء المختص، وفقاً لبيان الأمن اللبناني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. كلاب مسعورة لعنة الله عليهم وعلى اللي ربوهم لانهم خنازير