فراس طلاس للإعلام الروسي : العلويون هم أكثر الرافضين للمشروع الإيراني في سوريا ( فيديو )

فراس طلاس للإعلام الروسي : العلويون هم أكثر الرافضين للمشروع الإيراني في سوريا ( فيديو )

روسيا اليوم: “الصناعي والمعارض السياسي فراس طلاس يتحدث عن مستقبل مشاريع الإعمار في سوريا، وأفاق التسوية السياسية، وتحديات التغيير الديموغرافي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. انت وابوك وأخوك خنتم الشعب السوري بكل ملله وطوائفه، ونهبتم وسرقتم، وجاية تعمل حالك مع الصالح العام، انقلعوا

  2. حرامي من حرامية سوريا الاقدمين و صار رجل اعمال و صناعي
    لما يحكي عن النظام لازم يخجل من حاله و من الأموال الي اختلسها ابوه
    سابقا
    قاعد عم بينظر علينا و كأنه شريف !!؟؟

  3. هلأ هاد صار ناطق باسم المعارضة ؟!!!…يلعن عرض هيك معارضة إذا هاد صار رمز من رموزها.. لك قاعد عم يحكي وينظر وكأنه أمواله ومشاريعه وفلوسه كانت من تعبه وعرق جبينه…لك يلعن شرفك إذا إلك شرف..ابوك بقي خادم للنظام وكلب مطيع الو طول عمره… وانت وأخوك بلعتو من مال الدولة والشعب لحتى قلتو حاجة…جايه هلأ تعمل حالك شريف مكة؟!

  4. كلام السيد فراس طلاس جيد وحقيقي لكن لماذا يافراس يصعب عليك التفوه بكلمة الثورة السورية وهي بالحقيقة ثورة شعبية بكل ما تعنيه الكلمة قيل أن تتشوه بجهود النظام الارهابي وكل المتدخلين الاقليميين والدوليين والذي من كان له الإرادة العظمى والغايات بذلك هو نظام الأسد المقاول المتاجر بسوريا ودماء شعبها.
    نعم كلامك صحيح عن نظام الأسد الإرهابي الذي يعتبر سوريا مزرعة واملاك خاصة لمحمد مخلوف وابناءه وابناء اخته انيسة…لكن الذنب الأكبر هو على عاتق أعيان الطائفة العلوية وكل النافذين (والمؤيدين) الذين فضلوا مصالحهم الخاصة عن مصلحة بلادهم ككل.سوريا تذهب للفشل والتعفن والتفتت والانتدابات وكل الطامعين بثرواتها والتي هي بالاصل من حق كل السوريين والتي كان ينهبها محمد مخلوف وابنائه وأولاد اخته ويحجبونها عن الشعب في اتباع سياسة جوع كلبك بيلحقك.
    عسى أن يستفيق ماتبقى من الشعب ويكمل ثورة السوريين المعجزة العظمى بهدف كنس النظام الارهابي المستبد وأزلامه ولكي تعود سوريا على سكة البناء والتقدم والرفاهية والديمقراطية لكل شعبها بدون استثناء…فليسقد مخلوف أسد ولتحيا سوريا حرة.

  5. لولا ابوك وخيانته لدينه ولشعبه لما وصلنا الي ما وصلنا اليه كله بسبب ابيك المقبور