أسماء الأسد تظهر بلا وشاح للمرة الأولى بعد المرض و تعلن تغلبها على السرطان ( فيديو )

زعمت أسماء الأسد أنها انتصرت على مرض السرطان بشكل كامل.

وظهرت أسماء لأول مرة منذ الإعلان عن إصابتها بالسرطان قبل نحو عام، دون المنديل الذي اعتادت الظهور به، أثناء رحلتها مع العلاج، وذلك عبر فيلم/ مقابلة بثتها معرفات الرئاسة عبر مواقع التواصل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. مرضها كان كذبة …فقط لجب تعاطف الناس..والاعلام الغربي…من خبر هؤلاء طوال عقود..يعرف جيدا كيف يفكرون ويستغلون اي شيء حتى يبقو في السلطة…

  2. عاملة شعرها مثل المذيعة الامريكية المشهورة الن لي دجينرس Ellen Lee DeGeneres صاحبة برنامج Ellen show , تلحسي رجلي ، هديك المذيعة مشهورة بالتبرعات والأعمال الإنسانية الحقيقية مو متلك ، زوجة مجرم هارب من العدالة لانه قتل مليون سوري بشتى انواع الأسلحة واستخدم الكيماوي ليحتفظ بالسلطة ، اسماء الاسد إنسانة مريضة عقليا بحب الشهرة ، لاتنسى انو الفلوس الي عم تعيشي منها وعاملة حالك الأميرة ديانا كلها فلوس حرام مسروقة من خزينة الدولة السورية

  3. افضل مافي الامر أن السوريين الأحرار عامة يعلمون تماما الدور القذر والدعاية الرخيصة التي تشتغلي عليها في خدمة اضاليل نظام زوجك المجرم الارهابي الفاسد .
    إلى متى يستمر تلبد الإحساس والضمير لديك أيتها السيئة الأولى الكاذبة أسماء الأسد ندعو لك بسرطنة الدماغ والدم عن حقيقة لتعلمي أن الله حق.

  4. الجميلة المفلسفة والوحش …. ليتها كانت هي الرئيس لسوريا عوضا عن زوجها الحيوان التافه، الحاقد والطائفي وممثل العصابة العلوية وراعي مصالحها واولهم خاله محمد مخلوف واولاد اخواله وهم اصحاب المليارات والمصالح التي دافعوا عنها باجرام منقطع النظير من دم ومعاناة الشعب السوري. ربما كانت انذاك ارحم بالسوريين وبالاخص ابناء مدينتها في حمص ولم تقصفهم بالبراميل المتفجرة فوق رؤوسهم وتدميرهم وقتلهم وتشريدهم ووضعهم في المعتقلات الرهيبة حيث التعذيب الوحشي والموت البطيء، ربما كانت قد جنبت سوريا هذه المأساة الرهيبة التي يبدو انها لا تراها فلا تزال تتصرف كمديرة شركة وزوجها رجل الاعمال (الفاشل). نتمنى لها ولزوجها من قلوبنا وبصلواتنا الخازوق العثماني في ساحة المرجة على ما اذاقوه هي وزوجها الحيوان ذنب الكلب وبقية العصابة من ويلات للشعب السوري.

  5. لا أدري لماذا تتصرف و كأنها فوق البشر و بذات الوت تصطنع التواضع في بلدقتل فيه مليون إنسان بفعل حماقة زوجها الأخرق.