” رحلة من العمر ” .. إعلام النظام يحول مرض أسماء الأسد إلى فيلم ! ( فيديو )

أعلنت حسابات الرئاسة التي تنشر أخبار بشار الأسد وزوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن بث فيلم وثائقي يحكي قصة أسماء الأسد مع المرض.

وجاء في المنشور الذي أرفق بمشاهد من الفيلم: “غداً (السبت).. 9:30 مساء على قناة #السورية.. وحسابات الرئاسة على وسائل التواصل الاجتماعي.. تابعونا.. رحلة من العمر”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. الظلم ظلمات يوم لاينفع مال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم

  2. دعاية قذرة ﻷمرأة قذرة محتاجة للعطف والحنان من الشعب بحجة المرض وهي ليس بها أي شيئ

  3. مرض اسماء الاسد هو كذبة كبيرة اخترعتها المخابرات العلوية وقد تكون من تأليف الاهبل الاسد نفسه لاستجرارالعطف على الاسد وزوجته على اساس انو زوجته هي ايضا راح تموت ياحرام، وذلك بعد الخسائر الفادحة والمعاناة الضخمة والفقر التي اصابت المجتمع السوري والمجتمع العلوي. الاهتمام كله الان منصب حول مرض اسماء الكاذب، وتم نسيان مئات الوف الضحايا والمعطوبين ليبقى الاهتمام منصبا على اسماء الاسد واحتمال موتها …. ياحرام.

  4. اسماء الأخرس أو الأسد هي سيدة الانتهازية والسخافة وبحقيقة الأمر هي لم تفعل شيئا مفيدا لأحد بقدر صرفها الأموال على الترويج لنفسها ولزوجها كذبا ومظاهر وعاشت حياتها في سوريا باوليات من البذخ والفساد والانتهازية وهي قريبة جدا وشبيهة لأميلدا ماركوس زوجة الديكتاتور الفلبيني البائد .
    انتهازية هذه المرأة وصلت لمستوى استغلال مرضها بالسرطان للترويج عن انسانية مصطنعة ولكسب التعاطف والتأييد … اخيرا أوجه لها كلمة واحدة فقط هي بأنها تافهة رغم كل الإمكانيات الهائلة التي حازت عليها والتي لم تمكنها وتتمكن من خلالها من ان تكون إنسانة ذات قيمة فعلية ومثيرة للاعجاب بصدق .

  5. الله يحميها ويحمي زوجها وشعب وجيش سورية والموت للخونة الأذلاء الضعفاء

  6. والدة مخترع الرياضيات وزوجة فهلوي العيون صاحب المليون شهيد .
    عيلة بترفع الراس

  7. الحمدلله على سلامتك يا سيدة أسماء الأخرس المحترمة بنت الأصول
    الله يشفي جميع مرضى السرطان في العالم

    1. بنت الأصول ما هيك ؟
      أبوها أكبر حرامي بعد رامي مخلوف .. و محتكر عدة سلع أساسية من فم الشعب و فمك أنت يا عبد

    2. يا غير معلوف على أساس إنو إذا قام من عالكرسي وقعدو النشترية والحنشل والوخم تبع طناجر العرعور اللي ماعم يتفاهمو على ضيعة بحجم ادلب ساعتها رح يبقى شعب ؟؟؟

    3. يا غير معروف يلعن أبو بشار على أبو أسماء على أبو العرعور على أبو كل عبد لهم … بتقدر تعارض بشار و العرعور مع بعض بدون ما ينزل وزنك .. مجربة الطريقة.
      بس أنتوا ملاقينها شغلة سهلة ترموا جبنكم على العرعور مقابل بشار .. كأن القصة لعبة بين برشلونة و ريال مدريد و الواحد لازم يشجع فريق منهم.

    4. وليش حسمت الأمر بانو يستلموا هالمذكورين والعراعره يلي بالاصل الشعب مو شايفهن وما تكون بلد القانون والانتخابات الحرة والعدالة وحقوق الإنسان وليش لنقبل بالحرامية وداعسين ع الشعب وعاملينها ملك خاص ومزرعة وعبيد يعني لم يتبقى غير آل الأسد ومخلوف ليحكموا البلد بالحديد والنار مابيكفي خمسين سنة رجعوا الشعب السوري لآخر الشعوب وخلوا غالبته ع متشحد اللقمة وفقر وخوف وارهاب والمتسلطين عايشين على حساب الملايين من الناس المعتره إذا كل الناس بتفكر متلك لازمها تروح تعملها على حالها وتنام لحتى لاتحلم ولاتشوف منام.

    5. يا معلوف خليك بمعلفك
      ” أنا إنسان ما ني حيوان ” عبارة ما فهمتهوها و لا بحياتكم رح تفهموها