كلوب يكشف عن الطريقة التي أتقن من خلالها التحدث باللغة الإنكليزية ( فيديو )

كشف المدرب الألماني يورغن كلوب عن الطريقة التي مكنته من تعلم التحدث باللغة الإنكليزية.

ففي لقاء مع راديو بي بي سي، الثلاثاء، سألت المذيعة كلوب عن كيفية تعلمه التحدث باللغة الإنكليزية، فأجاب أنه قام بذلك عبر متابعة المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير فريندز.

وقال كلوب: “سهل الفهم، لديك مستويات مختلفة عندما تتعلم لغة أجنبية، لذلك للوهلة الأولى أتفهم أن الناس يتحدثون إلي على أنني أجنبي، وهذا يعني أنهم يعرفون أنني لا أتكلم اللغة كلغتي الأم، لذلك فهم يتحدثون إلي ببطء (لكي أفهم) وهذا جيد بالنسبة لي، ثم تدرك لاحقاً أنهم ينسون أنك أجنبي، ويتحدثون بسرعة (واو!).. ومرة بعد أخرى تتمكن من التأقلم مع ذلك، لهذا أنا استمع للراديو كثيراً”.

وأضاف: “كما أنني أحاول مشاهدة الكثير من الأفلام، لأنهم يتحدثون فيها اللغة باللهجة المحلية المحكية.. وأسهل ما يمكنك متابعته (والاستفادة منه) في هذا الصدد، بالنسبة للألمان، هو متابعة مسلسل فريندز.. محادثة سهلة ويمكنك فهم كل الكلمات التي يقولونها”.

وسألت المذيعة كلوب، عن الشخصية التي يفضل أن يكونها من المسلسل (روس تشاندلر جوي) إن كان باستطاعته ذلك، فأجاب بلا.. لا يجد نفسه في أي منها، وقال ممازحاً ضاحكاً: “أحب الفتيات أكثر (مونيكا رايتشل فيبي)، ولكن لا أستطيع تمثيل دور فتاة”.

وأضافت المذيعة أنها كانت لتمنحه دور جوي، وهو الشخصية الأكثر فكاهة وكوميدية، فأجاب: “نعم جوي، ربما أنا أكثر ذكاء من جوي، ولكن لست جيداً بقدره في الحديث مع الفتيات” ثم قلد جملة جوي الشهيرة عندما يريد التودد لفتاة أو البدء بمغازلتها (How you doin’?).. وأضاف: “لا أنجح في ذلك.. الأمر لم يكن بهذه السهولة (كما يحدث مع جوي) في حياتي الواقعية”.

ويعتبر مسلسل فريندز من أشهر المسلسلات الكوميدية الأمريكية في العالم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها