أم لـ 6 أطفال .. وفاة سيدة سورية بعد تعرضها لضرب وحشي على يد زوجها في تركيا

توفيت سيدة سورية داخل غرفة العناية المشددة في مستشفى، بعد أن كانت تعرضت لضرب وحشي من قبل زوجها، في ولاية باتمان التركية.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السيدة السورية أمل حسين الحاج، البالغة من العمر 35 عاماً، أم لستة أطفال، تعرضت لضرب مبرح على يد زوجها الأسبوع الماضي.

وأضافت أن الضرب الوحشي من قبل الزوج، أسفر عن تحطيم أضلاع المرأة بشكل كامل، وإصابتها بكسور في الجمجمة، وتضرر معظم الأعضاء الداخلية.

وتم نقل السيدة إلى مستشفى باتمان، وعلى الرغم من القيام بكافة الإجراءات الطبية الممكنة لإنقاذ حياتها في العناية المشددة، إلا أنها توفيت متأثرة بإصاباتها، وعقب التشريح، تسلم ذووها جثتها.

يذكر أن السلطات التركية اعتقلت الزوج عقب اعتدائه على زوجته دون الإشارة لاسمه وجنسيته، مشيرة إلى أن العائلة وصلت إلى تركيا قبل ست سنوات.

ولم يأت الإعلام التركي على ذكر الأسباب التي دفعت الزوج للقيام بفعلته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. ماذا نقول عن هذه الكائنات البشرية التي تعيش حولنا . ما هذا الأجرام و اللانسانية . ام لستة اولاد تضرب حتى الموت . مهما كانت الاسباب و اية كانت امرأة انجب منها ستة اولاد تضرب حتى الموت . هذا الكائن يجب ان يذوق شتى انواع العذاب قبل ان يوضع على الخازوق . مجرم منحط .

    رحم الله الام و حسبي الله و نعم الوكيل و الله يتلطف بالأولاد و لعن الله هذا الكائن المجرم على ما اقترفت يداه .